• logo ads 2

هدية من الرئيس السيسي للمواطنين

alx adv
استمع للمقال

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الاثنين عن تقديم هدية للمواطنين فيما يخص أسعار الكهرباء، معلنا إن الدولة لن تقوم برفع سعر  الكهرباء خلال الفترة القادمة، فى إطار خطة الدولة لمواجهة تداعيات العالمية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وافتتح اليوم الإثنين الرئيس عبدالفتاح السيسي ،  مشروع ضخم للإنتاج الحيوانى والألبان بمدينة السادات فى المنوفية.

 

وفي سياق متصل، تشهد الدولة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، العديد من الإنجازات والمشروعات القومية في مختلف المجالات سواء الزراعية أو الصناعية وغيرها.

 

نهضة تنموية غير مسبوقة بقيادة الرئيس السيسي

 

كما تشهد الدولة نهضة تنموية غير مسبوقة بقيادة الرئيس السيسي ، وذلك علي صعيد مختلف المجالات ، خاصة علي رأسها قطاعات الأمن الغذائي المختلفة بالدولة ، وكذلك تدشين عدد من مشروعات الإنتاج الحيواني الداعمة للقطاع في الدولة ، حيث تعتمد الدولة من خلال تلك المشروعات على استنباط سلالات جديدة من اللحوم ، وكذلك إنتاج الألبان ، عبر تدشين عدد من المراكز البيطرية ، للأبحاث وكذلك التدريب أيضا .

 

وفى مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية يتوفر مركز علمي بيطري تابع للمحافظة ، ويعد هذا المركز الأول من نوعه بالمحافظة يعمل من أجل تحسين السلالات المختلفة ، وكذلك يساهم فى تقليل عمليات الاستيراد المختلفة ، إلي جانب أيضا ذلك يستهدف تحقيق التوازن بالأسواق المحلية المختلفة ، من أجل السيطرة على العرض والطلب بها ، وكذلك توفير كافة احتياجات المواطنين من اللحوم والالبان مع العمل علي خفض أسعارها بالأسواق المحلية ، حتي تكون متاحة لجميع المواطنين.

 

مستجدات تلك المشروعات القومية التي تستهدف قطاعات الأمن الغذائي

 

وفى هذا الصدد ، يستعرض  الرئيس  السيسي ما يتم علي أرض الواقع من  مستجدات تلك المشروعات القومية التي تستهدف قطاعات الأمن الغذائي بمختلف محافظات الجمهورية.

 

ويحتوي  مشروع الإنتاج الحيواني بالسادات على  5 محالب آلية كاملة بإجمالي يبلغ  48 نقطة و كذلك 5 تانكات من أجل حفظ ‏اللبن بطاقة تصل حوالي 50 طنًا لكل ‏محلب علي حدي، بالإضافة إلي عربة لنقل اللبن مزودة بتانك سعته تصل حوالي ‏‏30 طنًا ، والي جانب ذلك محطة معالجة ‏مياه الصرف الصحي التي تعمل بطاقة 100 متر ‏مكعب في اليوم، ‏ومحطة معالجة المياه الناتجة من المحلب بطاقة تصل حوالي ‏‏100 متر مكعب في ‏اليوم، بالإضافة إلى 2 مجرشه بقدرة 10 طن ‏في الساعة لجرش ‏الحبوب وتجهيز الأعلاف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار