• logo ads 2

بنك قناة السويس يرفع الفائدة على الشهادة الثلاثية لـ 13.75%

alx adv
استمع للمقال

أعلن  بنك قناة السويس عن رفع العائد على شهادة الادخار الثلاثية الثابتة ، بجميع دوريات الصرف الخاصة بها ليصل إلى قيمة 13.75% ، وتقدم الشهادة الثلاثية عدد من المميزات الهامة ،  والتي  التي يمنحها المصرف لعملائه.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

بنك قناة السويس يقدم خيارات دفع فائدة مريحة لتلبية احتياجاتك

 

وفي سياق متصل ، يقدم بنك قناة السويس ، خيارات دفع فائدة مريحة لتلبية احتياجاتك ، ويكون الحد الأدنى ألف جنيه.

 

وفى سياق متصل ، تبلغ مدة الشهادة ثلاث سنوات ، وتكون بمعدل عائد ثابت ، والذي يتم دفعه شهريا ، أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوياً.

 

إمكانية الحصول على تمويل يصل إلى 90%

 

كما يتم احتساب العائد من تاريخ الإصدار ، ولا توجد رسوم إصدار ، مع إمكانية الحصول على تمويل يصل إلى 90% ، من قيمة الشهادة ، والحصول على بطاقات بنك قناة السويس الائتمانية ، دون رسوم الإصدار للسنة الأولى.

 

أسعار العائد على شهادات الادخار من بنك قناة السويس

 

وفي سياق متصل ، يتم احتساب العائد على الشهادة الثلاثية من ذات العائد الثابت من بنك قناة السويس ، بقيمة تبلغ 13.50% شهريا ، و13.60% علي أساس ربع سنوي ، وكذلك قيمة تبلغ 13.75% سنويًا.

 

المستندات المطلوبة للشهادة الثلاثية من بنك قناة السويس

 

أما عن المستندات المطلوبة فيتطلب من العميل المتقدم لطلب الشهادة الثلاثية ، أن يقدم نسخة من البطاقة الشخصية ، ويشترط لهذه النسخة أن تكون سارية للمصريين أو جواز سفر للأجانب المقيمين ، ويجب كذلك تقديم الأصل ، بالإضافة إلى نسخة من شهادة الميلاد للقاصرين ، كما يجب تقديم الأصل وكذلك تقديم فاتورة المرافق الأخيرة وهي كالتالي (الكهرباء ، فاتورة الهاتف ، … إلخ ).

 

ومن جانبه أعلن حسين رفاعى، رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس سابقا أن بنك قناة السويس نجح فى تحقيق صافي ربح قدره 96 مليون جنيه مصري بنهاية مارس 2022 مقارنة ب 116 مليون جنية مصري في مارس 2021 على الرغم من زيادة الإيرادات التشغليه بنسبة 8% ، مقارنة بالربع الأول من عام 2021 الا ان وجود بعض الايرادات الغير المتكرره في العام السابق  أدت الى أنخفاض الأرباح مقارنة بالعام السابق

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار