التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام كوريا

استمع للمقال

أعلن الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال تشكيل المنتخب في مباراته الودية أمام كوريا الجنوبية و

جاء التشكيل كالتالي :

 

محمد الشناوي

ياسر إبراهيم

عمر جابر

محمود الونش

عمر كمال

عمرو السولية

مهند لاشين

أحمد رفعت

أحمد حمدي

إبراهيم عادل

مصطفي محمد

 

ويؤمن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، بأهمية المباراة الودية التي تجمع الفراعنة مع كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء.

وقال جلال في المؤتمر الصحفي للمباراة: “وافقنا فورا على عرض مواجهة كوريا الجنوبية وقلت إنه افضل تمثيل لنا مع فريق كبير مثل كوريا التي تستعد لكأس العالم وتخوض مباريات ودية كبيرة وهذا ما يجعلها تجربة مفيدة لنا بعد الرحلة الطويلة التي سافرنا خلالها”.

وتابع: “لدينا غيابات كثيرة لكن نحن منتخب مصر ونملك لاعبين أصحاب خبرة، نسعى للعب بطريقة تناسب إمكانيات اللاعبين في المنتخب ونستفيد من المباراة”.

مباريات كوريا الجنوبية الأخيرة

وأكمل: “شاهدنا مباريات كوريا الجنوبية الأخيرة وقبل حضورنا إلى هنا نعلم قدراتهم وامتلاكهم لاعبين مميزين في كل المراكز، كوريا تطورت جدا كرويا وأصبح لها اسم كبير وقدموا مباراة رائعة ضد البرازيل”.

وأردف: “أي فريق يلعب 4 مباريات ودية قوية خلال فترة توقف دولي واحدة فهذا يدل على أنه فريق كبير ويستعد بشكل قوي لكأس العالم، ونتمنى ظهور كوريا بشكل جيد في كأس العالم ويحققوا إنجازا رغم صعوبات المباريات”.

وواصل: “كوريا تملك لاعبين كبار يلعبون في أندية كبيرة مثل سون مهاجم توتنهام ومنتخبهم يتميز بالسرعة والخبرة والجدية، حاولنا خلال اليومين الماضيين تدريب اللاعبين على الجماعية دفاعا وهجوما”.

وأتم: “نحاول استحضار بعض الروح لدى اللاعبين لإظهار نوعية اللاعب المصري، وتبقى العلاقة الطيبة بينا وبين الشعب الكوري أهم من النتيجة وأتمنى تقديم مباراة ممتعة للجمهور”.

فى المقابل رفض البرتغالي باولو بينتو، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، الانشغال بغياب محمد صلاح نجم ليفربول عن الفراعنة، قبل لقاء المنتخبين.

وقال بينتو، للحديث عن ودية مصر، إنه لا ينشغل بالمنافسين، ويسعى للاستفادة من التجربة الودية أمام منتخب مصر حتى في غياب صلاح.