• logo ads 2

حياة كريمة تزف بشرى لأهالي غرب أسوان

alx adv
استمع للمقال

أعلنت مؤسسة حياة كريمة وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى ، بضرورة التعامل مع الأضرار الناجمة عن أزمة السيول ، التي تعرضت لها منازل أهالي أسوان ، وذلك عقب زيارة رئيس الجمهورية في نوفمبر الماضي ، حيث انتهت المؤسسة من إحلال وتجديد منازل أهالي غرب أسوان .

اعلان البريد 19نوفمبر

ومن جانبها قامت مؤسسة حياة كريمة اليوم بافتتاح وتسليم عدد من المنازل لأهالي قرية غرب أسوان، جاء ذلك بعد تنفيذ عمليات الإنشاء والاحلال والتجديد لتلك المنازل التي تعرضت للضرر جراء موجة السيول الاخيرة التي تعرضت لها المحافظة.

وعقب تكليف رئيس الجمهورية لمؤسسة حياة كريمة  ، وذلك خلال زيارته لقرية غرب أسوان، وهي إحدى القرى المتضررة من أزمة السيول التي شهدتها محافظة أسوان نتيجة موجة الطقس السيئ نهاية العام الماضي.

 

أضرار السيول على منازل الأهلى بأسوان

 

وتفقد رئيس الجمهورية خلال الزيارة عدد من المنازل التي تعرضت لأضرار نتيجة السيول، واستمع سيادته لشرح من مسئولي مؤسسة حياة كريمة حول التدخلات العاجلة التي ستقوم بها المؤسسة في التعامل مع هذه الأزمة في جميع القرى المتضررة في أسوان بالتعاون والتنسيق مع أجهزة الدولة.

واستقبل اهالي قرية غرب أسوان هذا الحدث بحفاوة بالغة موجهين الشكر للقيادة السياسية علي اهتمامه بهم وحرصه علي زيارتهم بنفسه ووقوفه بجانبهم وقت الازمة كما اعربوا عن شكرهم وامتنانهم لمؤسسة حياة كريمة بما تقدمه لهم من خدمات والتي حققت لهم الحياة الكريمة، جاء ذلك بحضور اللواء اشرف عطية محافظ اسوان والمهندس محمد الصديق مدير القطاع الهندسي بمؤسسة حياة كريمة والدكتور محمد صلاح المنسق الميداني بالمحافظة وعدد من المتطوعين بالمؤسسة.

 

الانتهاء من إحلال وتجديد البيوت بقرية غرب اسوان

 

وحسب بيان منسق الإعلام بمؤسسة حياة كريمة ، ان الفريق الهندسي بمؤسسة حياة كريمة استطاع الانتهاء من إحلال وتجديد البيوت بعد ازالتها وإعادة بناءها من جديد وتشطيبها بالكامل، وذلك بداية من شهر نوفمبر الماضي بعد تعرضها للضرر. يأتي ذلك ايماناً من مؤسسة حياة كريمة بدورها المجتمعي تجاه المواطنين الأكثر احتياجاً بجميع قري ومراكز الجمهورية وذلك لتوفير سبل الحياة الكريمة.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار