• logo ads 2

تراجع أسعار النفط قبل قرار أمريكي

alx adv
استمع للمقال

تتراجع أسعار النفط خلال هذه اللحظات من تعاملات اليوم الأربعاء قبل دقائق على صدور بيانات مخزونات النفط الأمريكي، تزامنا مع صدور أول تقرير للاستدامة عن أكبر شركة للنفط في العالم أرامكو السعودية.

اعلان البريد 19نوفمبر

يأتي ذلك بالتزامن مع ارتفاع أسعار النفط قرب أعلى مستوياتها على الإطلاق تزامنا مع تحذيرات من وكالة الطاقة الدولية ومنظمة أوبك من أن الانتاج الحالي قد لا يواكب تعافي الطلب المتوقع في ظل حظر واردات النفط الروسية.

جنبًا إلى جنب تفاقمت الأوضاع مع الزيادة القياسية في أسعار البنزين في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي تزامن مع مطالبة الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الأربعاء شركات النفط بتوضيح سبب عدم طرحها المزيد من البنزين في السوق.

صدرت الآن مخزونات النفط الخام الأمريكي والتي خالفت التوقعات، وسجل مخزون النفط الخام ارتفاع بواقع 1.956 مليون برميل مقابل توقعات بتسجيل انخفاض 1.114 مليون برميل، بينما سجلت المخزونات في الأسبوع قبل الماضي ارتفاعًا بقيمة 2.025 مليون برميل.

وفي المقابل خالفت مخزونات البنزين التوقعات بعد تسجيل تراجع بواقع 0.71 مليون جالون مقابل التوقعات بتسجيل ارتفاع في حدود 1.066 مليون برميل بينما سجلت المخزونات تراجعا بواقع 0.812 مليون جالون في الأسبوع قبل الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار