• logo ads 2

خلال 8 سنوات.. تعرف على حجم استثمارات البنية التحتية

alx adv
استمع للمقال

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي ، “إن مصر استثمرت من 400 إلى 500 مليار دولار في 8 سنوات، والذي يعد 15% فقط مما نحتاجه ومصر تبلغ مساحتها مليون كم مربع، بينما مساحة القارة الأفريقية تبلغ 30 مليون كم مربع”.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأكد خلال حديثه اليوم: “إنه بالأرقام من واقع تجربة ميدانية يقودها فان زراعة مليون فدان تحتاج 30 مليار دولار في مصر”.

 

وشارك اليوم الخميس ، الرئيس عبدالفتاح السيسي فى فعاليات الاجتماعات السنوية لبنك التصدير والاستيراد الإفريقي أفركسيم بنك والتي انطلقت قبل قليل ، فى العاصمة الجديدة.

 

ويشارك اليوم الخميس الرئيس السيسي ، فى الاجتماعات السنوية لبنك التصدير والاستيراد الإفريقي المعروف ، بإسم أفركسيم بنك فى مقره بالعاصمة الجديدة الجديدة.

 

دور البنك في تفعيل ما يعرف باتفاقية التجارة الحرة الإفريقية القارية

 

وعلي الجانب الآخر ، تشهد جلسة الافتتاح الرسمي للاجتماعات السنوية اليوم الخميس ، لبنك التصدير والاستيراد الإفريقي ، أفركسيم بنك ، كما تدور الافتتاحات حول دور البنك في تفعيل ما يعرف باتفاقية التجارة الحرة الإفريقية القارية ، من أجل دعم تحول الاقتصادات الإفريقية من عبر التجارة.

وفي سياق متصل ، يتحدث في الجلسة ، بنيديكت أوراما ، رئيس مجلس إدارة أفركسيم بنك.

3 آلاف شخصية ما بين شخصيات مصرفية و شخصيات حكومية وكذلك شخصيات دولية رفيعة المستوى

وفى سياق متصل ، يشارك فى الافتتاح أكثر من 3 آلاف شخصية ما بين شخصيات مصرفية و شخصيات حكومية وكذلك شخصيات دولية رفيعة المستوى ، في الاجتماعات السنوية الـ 29 لبنك التصدير والاستيراد الإفريقي ، المعروف بإسم (أفركسيم بنك) ، تلك الافتتاحية التي ينظمها البنك المركزي المصري ، وذلك بالتعاون مع لأفركسيم بنك بالعاصمة الإدارية الجديدة .

 

ممثلي المنظمات الدولية والإقليمية وعلى رأسها كل من الأمم المتحدة

 

وتأتي تلك الافتتاحية بمشاركة كل من محافظي البنوك المركزية ، وكذلك رؤساء الحكومات وبالاضافة إلي الوزراء الأفارقة ، والي جانب ممثلي المنظمات الدولية والإقليمية وعلى رأسها كل من الأمم المتحدة ، وكذلك الاتحاد الإفريقي ، وايضا البنك وصندوق النقد الدوليين بجانب ممثلي البنوك ، و بالإضافة لعدد من الهيئات والخبراء الدوليين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار