• logo ads 2

مصر للأسواق الحرة تُعلن الموازنة التقديرية لـ 2022-2023

alx adv
استمع للمقال

اعتمدت شركة مصر للأسواق الحرة الموازنة التقديرية للعام المالي المقبل 2022-2023، معلنة انها تستهدف تحقيق إيرادات خلال العام المالي القادم 677 مليون جنيه ، فى مقابل مبلغ 837.31 مليون جنيه من المتوقع تحقيقه بنهاية العام المالي الحالي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و أشارت الشركة في بيان للبورصة المصرية اليوم ، إلى وجود أنشطة منتظرة خلال العام المالي الجديد ، وذلك بهد انتهاء الحرب الروسية الأوكرانية والانتهاء من آثارها على مصر والعالم ككل ، حيث قالت أنه جاري العمل على افتتاح فرع جديد بمنفذ رفح البري .

 

كما أعلنت عن وجود مجموعة من الخطط المتوقعة بعد الانتهاء من إزالة آثار الحرب وهي افتتاح فروع جديدة بمنطقة مرسى علم و العاصمة الإدارية الجديدة .

 

القوائم المالية للشركة خلال 9 أشهر

 

أظهر المؤشرات المالية المستقلة لشركة مصر للأسواق الحرة، عن الـ9 أشهر الأولى من العام المالي الجاري، ارتفاع أرباحها بنسبة 48.6 % ، على أساس سنوي.

و يذكر أن مصر للأسواق الحرة، قد حققت صافي ربح بقيمة بلغت 136.35 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 91.84 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

فيما بلغ نصيب أصحاب حقوق ملكية الشركة القابضة خلال التسعة أشهر حوالي 135.98 مليون جنيه، فى مقابل 91.54 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وفيما يخص نصيب حقوق الأقلية من الأرباح خلال الفترة فقد بلغت قيمتها نحو 371.23 ألف جنيه، فى مقابل 302.9 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وعلى صعيد إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري فقد ارتفعت لتصل إلى 655.08 مليون جنيه، فى مقابل 505.87 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

 

مصر للاسواق الحرة هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ يونيو 1996.  وتعمل شركة مصر للاسواق الحرة في قطاع تجارة المواد الغذائية والسلع الأساسية مع التركيز على السوبر ماركت والمراكز الكبرى. يقع مقر شركة مصر للاسواق الحرة في الجيزة ، مصر ، و تم تأسيسها في يناير 1975.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار