عمومية القاهرة للخدمات التعليمية تُطيل أمد الشركة

استمع للمقال

أعلنت شركة القاهرة للخدمات التعليمة ، عن موافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة ، على إطالة أمد الشركة 25 سنة.

وقالت الشركة في بيان للبورصة المصرية ، أن العمومية وافقت على تجديد مدة الشركة 25 سنة ، اعتبارا من تاريخ 14 مايو الماضي، وتنتهي في 13 مايو 2047.

وكانت البورصة المصرية قد أعلنت عن توزيع نقدي لكوبون شركة القاهرة للخدمات التعليمية ، وقالت أن نهاية الحق في التوزيع النقدي لشركة القاهرة للخدمات التعليمية، باغلاق جلسة يوم الخميس الموافق 23 ديسمبر الحالي.

وأوضحت البورصة، أنه تقرر توزيع الكوبون رقم (21) بواقع 1 جنيه للسهم الواحد ، وذلك إعتباراً من 28 ديسمبر الجاري.

القوائم المالية لشركة القاهرة للخدمات التعليمية

 

سبق وأظهرت المؤاشرات  المالية لشركة القاهرة للخدمات التعليمية، عن النصف الأول من عامها المالي الحالي، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 9 % على أساس سنوي.

وأعلنت الشركة ، أنها حققت صافي ربح بقيمة بلغت 20.04 مليون جنيه منذ بداية سبتمبر حتى نهاية فبراير الماضي، فى مقابل 18.36 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وتبدأ السنة المالية للشركة في الأول من سبتمبر حتى نهاية أغسطس من كل عام.

وفيما يخص إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من عامها المالي ارتفعت لتصل إلى 52.7 مليون جنيه بنهاية فبراير، فى مقابل 45.52 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

القوائم المالية خلال 3 أشهر بنهاية نوفمبر 

 

و يذكر أن القاهرة للخدمات التعليمية، سجلت  صافي ربح بقيمة بلغت 8.92 مليون جنيه خلال الفترة من بداية سبتمبر إلى نهاية نوفمبر 2021، فى مقابل 8.39 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة المقارنة من عامها الماضي.

فيما ارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر لتسجل  24.08 مليون جنيه بنهاية نوفمبر، فى مقابل 21.03 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من عامها المالي الماضي.

 

القاهرة للخدمات التعليمية هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ سبتمبر 2000. تعمل القاهرة للخدمات التعليمية في قطاع خدمات المستهلكين مع التركيز على الخدمات التعليمية ، وتم تأسيسها في مايو 1997.