• logo ads 2

تعرف على نتيجة مباراة الأهلى وغزل المحلة

alx adv
استمع للمقال

فاز الأهلي فوزا صعبا على حساب ضيفه غزل المحلة بنتيجة 2-1   على ملعب السلام بالقاهرة في الجولة 22 للدوري المصري.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

تقدم الأهلي عن طريق لاعبه محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء في الدقيقة 12 وتعادل حميد ماو للمحلة في الدقيقة 58.

وسجل الأهلي هدف الفوز في الدقيقة 90+2 عن طريق محمد شريف ؛ وشهد اللقاء حالة طرد من نصيب أحمد الشيخ لاعب المحلة في الدقيقة 90+6.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان إلى 44 نقطة في المركز الثالث وله 3 مؤجلات وتجمد رصيد غزل المحلة بقيادة مدربه مصطفى عبده عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر بعد مباراة مثيرة.

استحوذ الأهلي على الكرة في بداية المباراة مع محاولات مكثفة للضغط على دفاع المحلة لتسجيل هدف مبكر وضاعت محاولة من محمد شريف أبعدها الدفاع المحلاوي.

وحصل الأهلي على ضربة جزاء بعد عرقلة اللاعب محمد شريف داخل منطقة جزاء المحلة من المدافع خالد سامي ، وسجل محمد مجدي أفشة هدف التقدم بعد مرور 12 دقيقة لصالح الفريق الأحمر.

كاد بيرسي تاو أن يعزز التقدم بفرصة محققة ردها القائم مع محاولة أخرى من جانب شريف أبعدها الدفاع المحلاوي ، وتراجع هجوم الفريق الأحمر مع مرور 20 دقيقة وحاول اللاعبون الاستحواذ على الكرة والسيطرة في وسط الملعب ووجه السولية تسديدة سهلة في يد الحارس.

أجرى غزل المحلة تبديلا بنزول خالد الإخميمي على حساب أحمد السيد في الدقيقة 30 ، ونشط المحلة بشكل لافت على المستوى الهجومي مع تسديدة من يحيى حامد مرت بجوار العارضة.

أجرى الأهلي تبديلا اضطراريا بعد إصابة طاهر محمد طاهر وحل على حسابه صلاح محسن في الدقيقة 39 بينما أرسل المحلة عرضية خطيرة من هشام عادل.

تعرض غزل المحلة لضربة دفاعية بنزول معاذ الحناوي على حساب محمد فتح الله الذي غادر أيضا للإصابة مع نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات لغزل المحلة والتراجع بشكل كبير من جانب الأهلي ، وأضاع المحلة فرصة قريبة أمام مرمى محمد الشناوي ووجه صلاح محسن تسديدة أبعدها الدفاع المحلاوي.

وجه حميد ماو تسديدة قوية أبعدها الشناوي ، وسجل حميد ماو هدف التعادل للمحلة في الدقيقة 58 من عمر المباراة مستغلا خطأ من السولية في التمرير وحول الكرة ببراعة في مرمى الشناوي.

حاول الأهلي الوصول إلى مرمى المحلة مرة أخرى بعد هدف التعادل المفاجئ ، ووجه رامي ربيعة تسديدة قوية أبعدها الحارس عمرو شعبان بينما أشرك المحلة لاعبه أحمد الشيخ بدلا من ماليك توريه.

أبعد عمرو شعبان فرصة أخرى خطيرة من ضربة رأس متقنة ، وأشرك الأهلي الثنائي وليد سليمان وحسام حسن على حساب بيرسي تاو ومحمود وحيد في الدقيقة 73.

أضاع حسام حسن فرصة خطيرة مع أول لمسة ثم تسديدة من وليد سليمان ارتدت في الدفاع المحلاوي وانطلاقة من كريم فؤاد تحولت إلى ركنية ، ودفع الأهلي بلاعبه زياد طارق على حساب أحمد نبيل “كوكا” في الدقيقة 86.

واحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع.. ونجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 90+2 عن طريق محمد شريف بعد تمريرة من زياد طارق ليمنح الفريق الأحمر الفوز.

ونال أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة البطاقة الحمراء في الدقيقة 90+6 بعد مراجعة تقنية الفيديو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار