البنك العربي يُطلق قرضًا جديدًا للمشروعات الصغيرة

استمع للمقال

أطلق البنك العربي اليوم الخميس ، قرض «عربي مُنجز» للمشروعات الصغيرة في مصر ، وذلك في إطار حرصه المتواصل على دعم ومواكبة الاحتياجات المالية المتجددة ، وتقديم حلول مصرفية وتمويلية متخصصة مبنية على متطلبات هذا القطاع الحيوي.

 

تمويل المشاريع الصغيرة بقيمة تصل إلى 5 ملايين جنيه

 

ويقوم قرض «عربي مُنجز» ، بتمويل المشاريع الصغيرة بقيمة تصل إلى 5 ملايين جنيه وبأقساط ثابتة لمدة 3 سنوات ، وذلك عبر تمويل شراء المعدات والمواد الخام اللازمة للمشاريع ، إضافة إلى منح بطاقة ائتمانية للشركات VISA Signature لتمويل سداد المدفوعات الحكومية ، كما يتميز القرض بسرعة الإجراءات التي تتم في 5 أيام عمل.

 

من جانبها، قالت رانيا شريف ، رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في البنك العربي– مصر : “يأتي إطلاق قرض “عربي مُنجز” ، ضمن سعي المصرف لخلق نموذج مستدام لقطاع المشروعات الصغيرة ، وتلبية الحاجة المستمرة لإيجاد حلول تمويلية جاهزة وسريعة ملائمة لطبيعة أعمال هذا القطاع الحيوي ، بهدف المساهمة في بناء قدراتهم وتطوير أعمالهم”.

 

وأضافت : “يعدّ هذا القرض الأمثل لقطاع المشروعات الصغيرة ، وبالأخص تلك التي تعمل على زيادة إنتاجيتها وتوسيع نطاقها”.

 

وتجدر الإشارة إلى أن البنك العربي ، بدأ نشاطه في مصر في العام 1944 ، ولديه حالياً 44 فرعاً منتشرة في مواقع رئيسية عبر مدن ومحافظات الجمهورية.

 

ويمتلك البنك العربي ، واحدةً من أكبر الشبكات المصرفية العربية عالمياً ، والتي تضم أكثر من 600 فرع عبر خمس قارات.

 

البنك العربي من المؤسّسات المصرفية الرائدة محلياً وإقليمياً 

 

ويعتبر البنك العربي من المؤسّسات المصرفية الرائدة محلياً وإقليمياً ، في دعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، إذ يوفر البنك لهذا القطاع الحيوي مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عبر شبكة مراكز الأعمال ، وفروعه المنتشرة في مصر بهدف دعم أعمال هذه الاستثمارات وتعزيز نموها.

 

ويدعم في دعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، إذ يوفر البنك لهذا القطاع الحيوي مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عبر شبكة مراكز الأعمال ، وفروعه المنتشرة في مصر بهدف دعم أعمال هذه الاستثمارات وتعزيز نموها.