• logo ads 2

انخفاض جديد فى “البيتكوين”

alx adv
استمع للمقال

احتفظت البيتكوين بـ 20000 دولار ليوم آخر مع استمرار ظهور علامات انخفاض آخر بنسبة 20٪.

اعلان البريد 19نوفمبر

انخفاض البيتكوين إلى أقل من 10000 دولار ليس مستحيلًا، فقد أظهرت البيانات من TradingView أن BTC / USD يتراوح قليلاً فوق علامة 20000 دولار على مدار 24 ساعة حتى وقت كتابة هذا التقرير.

كما هو الحال دائمًا ، عكس السلوك التحركات في أسواق الأسهم الأمريكية، والتي ظلت ثابتة خلال اليوم.

التصريحات التي أدلى بها رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول قدمت فقط تقلبات قصيرة. حيث أن شهادة باول في الكونجرس لم تقدم أي معلومات جديدة بخصوص السياسة الكلية.

على هذا النحو، تمسك المتعلقون بالعملات المشفرة بالتأكيدات السابقة – قالوا إن التوقعات غير مؤكدة، لكن التراجع الجديد المحتمل قد ينطوي فقط على رحلة إلى 16000 دولار.

كتب كي يونغ جو، الرئيس التنفيذي لمنصة التحليلات على السلسلة CryptoQuant، في جزء من منشور على Twitter: “البيتكوين في نطاق متقلب للغاية. الحد الأقصى للهبوط ليس كبيرًا يمكن أن يكون -20٪”.

في منشور منفصل، ادعى Ki أن “معظم مؤشرات البيتكوين الدورية تشير إلى أن القاع قريب، وبالتالي فإن بيع BTC عند المستويات الحالية لن يكون حكيمًا.”

كتب: “لست متأكدًا من المدة التي سيستغرقها التعزيز في هذا النطاق حتى. فتح مركز بيع كبير هنا لا يبدو فكرة جيدة إلا إذا كنت تعتقد أن BTC ستذهب إلى الصفر”.

بالنسبة لرصد مؤشرات المواد، كان هناك سبب للابتعاد عن المخاطرة.

“في هذه المرحلة، لا يمكن لأحد أن يقول على وجه اليقين ما إذا كانت BTC ستحافظ على هذا النطاق أو ما إذا كانت ستذهب إلى مستويات سعر أقل من 10 آلاف دولار مرة أخرى، ولكن سيكون من الحماقة عدم وجود خطة لهذا الاحتمال،” قال تغريدة.

بنك الاحتياطي الفيدرالي لا يخطط لتخفيض الميزانية العمومية في الأخبار الكلية الجديدة ، جاء الضغط المتزايد على اليورو في شكل ارتفاع أسعار الغاز الطبيعي مع تضاؤل ​​توقعات العرض.

في غضون ذلك، أدلى باول في الولايات المتحدة بتصريحات جديدة حول سياسة التشديد النقدي لبنك الاحتياطي الفيدرالي.

قال إن تخفيض الميزانية العمومية للبنك المركزي ليست على اللائحة، كما قال في تعليقات أوردتها مصادر إعلامية في وقت كتابة هذا التقرير، يخطط الآن فقط لاقتطاع ما يصل إلى 3 تريليونات دولار من مشتريات الأصول البالغة 9 تريليونات دولار.

منذ فبراير 2020، اكتسبت الميزانية العمومية لبنك الاحتياطي الفيدرالي 4.8 تريليون دولار، مما يعني أنه حتى بعد التخفيضات ، ستكون أعلى من مستويات ما قبل الوباء.

غضون ذلك ، سجلت الميزانية العمومية للبنك المركزي الأوروبي أعلى مستوياتها على الإطلاق هذا الأسبوع على الرغم من التضخم المتفشي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار