• logo ads 2

رئيس الوزراء: 60 مليون مواطن مستفيد من مشروع تطوير القري

alx adv
استمع للمقال

أكد رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي على أن تطوير القري المصرية بمثابة منظومة متكاملة ، وهو مشروع القرن الجديد الذي يؤسس للجمهورية الجديدة ، متابعا أن هذا المشروع تأثيره إيجابي على 60 مليون مواطن مصري.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وكشف الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، أن قرية نهطاي بالغربية ، نموذج من أهم نماذج التطوير بالقري المصرية، مضيفا نستهدف رفع كفاءة المدارس القائمة وتطوير وتبطين الترع.

 

تفقد ظهر اليوم السبت، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي عدد من مشروعات مبادرة حياة كريمة فى مركز زفتي بالغربية.

وخلال جولته التفقدية عقد “مدبولي” مؤتمرا صحفيا عقب جولته التفقدية لمشروعات حياة كريمة بإحدي قري  نهطاي تلك التابعة لمركز زفتى بالغربية.

 

مشروعات حياة كريمة بإحدي قري نهطاي

 

وفي بداية المؤتمر الصحفي ، أكد رئيس الوزراء علي أن نهطاي بالغربية إحدى أهم القرى التي يتم تطويرها وذلك ضمن المشروع الكبير ، الذي قام بإطلاقه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وعلي الجانب الآخر ، أعلن رئيس مجلس الوزراء خلال كلمته ، أن الطرق الرئيسية شهدت عدد من أعمال الرصف على نطاق واسع خلال الآونة الآخيرة ، وعلي الجانب الآخر أيضا الطرق الفرعية كذلك عملية دمج لها بصورة جيدة للغاية.

وتابع مدبولي: نحمد الله المنظومة تسير بصورة جيدة ، وهذا هو النموذج الذي سنراه في كافة  القرى المصرية ، على أن نستمر الفترة المقبلة ، في زيارة المحافظات من أجل متابعة هذا المشروع العملاق.

 

حريص على الاطمئنان من تنفيذ عدد من المشروعات توابع القرية

 

وعلي الجانب الآخر ، أشار مدبولي إلى أنه حريص على الاطمئنان من تنفيذ عدد من المشروعات توابع القرية ، حيث تشهد هذه التوابع إقامة عدد من مشروعات الصرف الصحي والتي ستدخل الخدمة تباعا خلال الفترة المقبلة ، قائلا : نحن لا نتحدث فقط عن إقامة مشروعات في القرى الأم ، بل تشمل أعمال التطوير التوابع أيضا.

 

وأكد مدبولي خلال حديثه : نحن نفذنا مشروعات ضخمة بالقرية ، وبمشاركة مع المجتمع المدني حيث يتم طلاء الواجهات على الشوارع الرئيسية، كما تفقدنا وحدة الإسعاف ، وكذلك وحدة طب الأسرة ، بالإضافة لوحدة تنمية المجتمع، وكذا مشروع رفع كفاءة محطة مياه الشرب وزيادة طاقتها الاستيعابية، وكذلك محطة معالجة الصرف الصحي والتي تشهد أيضا أعمال رفع الكفاءة والقدرة الاستيعابية من أجل أن تكون قادرة على استيعاب التوسعات المستقبلية لهذه القرية وما حولها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار