• logo ads 2

وثائق للتأمين تقتنص تغطية مقرات هيئة الرقابة المالية

alx adv
استمع للمقال

قال جمال شيبه، مساعد العضو المنتدب للشئون الفنية بشركة وثاق للتأمين التكافلي مصر، إن شركته نجحت في اقتناص المناقصة المطروحة من الهيئة العامة للرقابة المالية للتأمين على أصولها ومقراتها ضد جميع الأخطار.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح شيبه أن الوثيقة الصادرة من الشركة تشمل على تغطية كافة ممتلكات الهيئة ومحتوياتها ضد جميع الأخطار بإجمالي مبالغ تأمين تصل إلى 1.057 مليار جنيه.

تغطية مبنيي الهيئة بالقرية الذكية ضد الحريق

وأشار إلى أن وثيقة تتضمن تغطية مبنيي الهيئة بالقرية الذكية ضد الحريق والسطو والأخطار الإضافية والشغب والاضطرابات الأهلية والاضرابات العمالية بإجمالي مبالغ 700 مليون جنيه، بجانب تغطية المعدات والأجهزة الإلكترونية بالهيئة بإجمالي مبالغ 200 مليون جنيه.

وأوضح جمال شيبه أن شركته قد تقدمت بعطائها الفني والمالي ضمن 10 شركات تأمينات ممتلكات ومسئوليات بالسوق تقدمت بعروضها للمنافسة على المناقصة، مضيفاً أن وثاق للتأمين إلتزمت في عطائها بكافة الشروط والإجرائية والفنية.

 

الموافقة النهائية من الهيئة المصرية للرقابة المالية في ديسمبر 2007

 

ويشار إلى أن شركة وثاق للتأمين التكافلي مصر قد حصلت على الموافقة النهائية من الهيئة المصرية للرقابة المالية في ديسمبر 2007 كشركة مساهمة مصرية خاضعة لأحكام القانون رقم 10 لسنة 1981 و مسجلة بالهيئة تحت رقم 23 وسجل تجاري رقم 36274؛ وبدأت ممارسة العمل عام 2008، برأسمال مرخص به 200 مليون جنيه، ورأسمال مصدر 60 مليون جنيه، ورأسمال مدفوع 30 مليون جنيه حينئذً.

ويذكر أن الجمعية العمومية لشركة وثاق للتأمين التكافلي مصر قد وافقت خلال اجتماعها الأخير على ضخ 45 مليون جنيه برأس مال الشركة ليصبح 275 مليون جنيه بدلا من 230 مليون جنيه، وتم تمويل الزيادة من نصيب المساهمين في الأرباح.

ويضم هيكل المساهمين بشركة وثاق للتأمين التكافلي مصر كلاً من شركة اديم للاستثمار (كويتية) بنسبة 39.9%، بجانب بعض رجال الأعمال بنسبة 60.1%.

وأضاف أن الوثيقة تشمل أيضاً على تغطية عطل الماكينات ضد عيوب المواد وأخطاء التصنيع أو التركيب والتصميم الخاطئ بإجمالي 130 مليون جنيه، وكذلك تغطية كسر الزجاج مبالغ تصل إلى 27 مليون جنيه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار