• logo ads 2

قفزة فى أرباح مطاحن جنوب القاهرة خلال مايو

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة و الجيزة، خلال إجتماع مجلس الإدارة عن تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية، خلال شهر مايو الماضي.

اعلان البريد 19نوفمبر

و قالت الشركة في بيان صادر للبورصة المصرية ، أنها سجلت فاض بقيمة بلغت 3.1 مليون جنيه خلال مايو الماضي، فى مقابل عجز بلغ 3.47 مليون جنيه خلال نفس الشهر من العام الماضي.

 

سبق و أعلنت الجمعية العامة غير العادية لشركة مطاحن و مخابز جنوب القاهرة والجيزة في بيان سابق للبورصة المصرية ، على استمرار الشركة في مزاولة نشاطها لمدة عام.

و نوهت الشركة إلى أن الجمعية العامة العادية قد صدقت على القوائم المالية السنوية و تقرير مجلس الإدارة  وتقرير مراقب الحسابات عن نشاط الشركة خلال العام المالي 2020-2021.

 

و يذكر أن القوائم المالية لشركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة، عن أول 9 أشهر من العام المالي الحالي، تراجع خسائر الشركة بنسبة  بلغت 69.5 % على أساس سنوي.

 

القوائم المالية للشركة خلال 9 أشهر 

 

و أوضحت الشركة أنها  حققت صافي ربح بقيمة بلغت 10.03 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل 32.89 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وفيما يخص إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري فقد ارتفعت لتصل إلى 126.87 مليون جنيه بنهاية مارس، فى مقابل 111.04 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

أرباح الشركة خلال شهر فبراير الماضي

 

و يشار إلى أن مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة حققت صافي ربح بقيمة بلغت 1.6 مليون جنيه خلال شهر فبراير الماضي، فى مقابل خسائر بقيمة 4.45 مليون جنيه خلال نفس الشهر من العام الماضي.

 

مطاحن و مخابز جنوب القاهرة والجيزة هي شركة عامة تم إدراجها في البورصة المصرية منذ مايو 1996. شركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة ، و تعمل في مجال الأغذية و المشروبات مع التركيز على المنتجات الزراعية ، كما أضافت الشركة الاستثمار العقاري لأنشطتها، وقد تم تأسيسها في يناير 1966.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار