بروتوكول بين”المهندس لتأمينات الحياة” و”صناع الخير” لتطوير قرية الجبلاية

alx adv
استمع للمقال

كتب / على رضوان 
في ضوء مسئولية شركة المهندس لتأمينات المجتمعية من اجل تحقيق التنمية المستدامة وتحت مظلة المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” لتطوير الريف المصري اتساق مع رؤية الدولة المصرية 2030 ، تم على هامش الملتقى الرابع لاسترتيجيات التحول نحو الاقتصاد الاخضر من الرؤية للتحرك والذى عقد باحد الفنادق الكبري بالقاهرة ، بحضور معالى الوزيرة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ، تم توقيع بروتوكول تعاون بين شركة المهندس لتأمينات الحياة ، وبين مؤسسة صناع الخير للتنمية ، لتنمية وتطوير قرية الجبلاية بمركز طامية في محافظة الفيوم تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعى .
وقد قام بتوقع البروتوكول ممثلا عن شركة المهندس لتأمينات الحياة ” مصطفى صلاح ” الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب ، وعن مؤسسة “صناع الخير” هانى عبد الفتاح المدير التنفيذي للمؤسسة .
وشهد توقيع البرتوكول، بجانب الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي،المهندس / أحمد حشيش عضو مجلس ادارة شركة المهندس لنأمينات الحياة وً مصطفى زمزم رئيس مجلس الأمناء مؤسسة صناع الخير ، بالإضافة إلي عددًا من قيادات الوزارة وشركة المهندس لتأمينات الحياة ، ومسئولي مؤسسة صناع الخير.
ويتضمن البرتوكول ، مساهمة شركة المهندس لتأمينات الحياة فى تطوير عدد من منازل القرية ، وإعادة إعمارها ، عن طريق تاهيل المنازل و ترميمها و توصيل خدمات البنية الأساسية من مياه وكهرباء وصرف صحي، بالإضافة الي تزويدها بالأثاث المنزلى اللازم ،
هذا بجانب المشاركة في إطلاق عددًا من القوافل الطبية للقرية ، لتقديم الخدمة الطبية المتكاملة لسكان القرية ، وهو ما يتسق مع أهداف المبادرة الرئيسية ( حياة كريمة ) ،
المدعومة من السيد رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يسعي دائمًا لتحيا مصر حياة كريمة لكافة فئات الشعب المصري .
وتأتي مشاركة المهندس لتأمينات الحياة، في المبادرة ، من خلال برتوكول التعاون الذي أبرمته مع مؤسسة صناع الخير، برعاية وزيرة التضامن الاجتماعي، في إطار دورالشركة فى التنمية المستدامة كعنصر فاعل في المجتمع الاقتصادي، ودعما للمبادرة التى تهدف الى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الاكثر احتياجا لتطوير الريف المصرى والتى تعتمد على تنفيذ مجموعة من الانشطة الخدمية والتنموية التى من شأنها ضمان حياة كريمة للمواطنين لتحسين ظروف معيشتهم .
قال مصطفى صلاح، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المهندس لتأمينات الحياة، أن برتوكول التعاون الذي تم توقيعه ، لتطوير قرية الجبلاية بمركز طامية، في محافظة الفيوم، يأتي في ضوء قيام الشركة بمسئوليتها المجتمعية ، بإعتبارها كيان اقتصادي عامل ومؤثر داخل السوق المصرية.
وأضاف، ان تطوير المجتمع المصري من خلال المبادرة الرئاسية المعنونة بحياة كريمة ، يأتي اتساقًا مع توجهات المهندس لتأمينات الحياة، والتي تسعي دائمًا أن تؤدى واجبها نحو المجتمع التى تعمل بداخله .
وأشار إلي ان المشاركة في تطوير وإعادة تأهيل قرية الجبلاية بمحافظة الفيوم ، ياتى ضمن مشروع تطوير القرى الذى يعتبر من المشروعات الاساسية التى تحقق الاستدامة بكل اهدافها حيث تعد البنية الاساسية والسكن الكريم من المحاور الرئيسية لتوفير حياة كريمة للمواطن المصرى ، وهو ما يشدد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية في كافة المؤتمرات والندوات التي يشرفها بالحضور او يشملها برعايته.
——————
في إطار المسئولية المجتمعية للشركة وبحضور وزيرة التضامن نيفين القباج
بروتوكول تعاون بين “المهندس للتأمين” و”صناع الخير”لتطوير وتأهيل قرية الجبلاية بالفيوم
كتب /على رضوان :
في إطار جهود تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير الريف المصري ، شهدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ، توقيع بروتوكول تعاون بين شركة المهندس للتأمين ، وبين مؤسسة صناع الخير للتنمية ، في خطوة تستهدف تنمية وتطوير قرية الجبلاية بمركز طامية في محافظة الفيوم .
وقع بروتوكول التعاون عن شركة المهندس للتأمين ” خالد عبد الصادق ” الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب ، وعن مؤسسة “صناع الخير” هانى عبد الفتاح المدير التنفيذي للمؤسسة .
حضر توقيع البرتوكول، بجانب الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ، و عاطف المحمودى رئيس مجلس إدارة شركة المهندس للتأمين والمهندس / أحمد حشيش عضو مجلس الادارة كما حضر أيضاً مصطفى زمزم رئيس مجلس الأمناء مؤسسة صناع الخير ، بالإضافة إلي عددًا من قيادات الوزارة وشركة المهندس للتأمين ، ومسئولي مؤسسة صناع الخير.
ويتضمن البرتوكول ، مساهمة شركة المهندس للتأمين فى تطوير كافة منازل القرية ، وإعادة إعمارها ، عن طريق توصيل خدمات البنية الأساسية كالمياه والكهرباء والصرف الصحي، بالإضافة الي تجهيزها بالأثاث ، بخلاف المشاركة في إطلاق عددًا من القوافل الطبية، لتقديم خدمة متكاملة بجانبيها الصحي والحياتي، وهو ما يتسق مع أهداف المبادرة الرئيسية ، المدعومة من السيد رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يسعي دائمًا لتحيا مصر – حياة كريمة – لكافة فئات الشعب المصري .
وتأتي مشاركة المهندس للتأمين، في المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، من خلال برتوكول التعاون الذي أبرمته مع مؤسسة صناع الخير، برعاية وزيرة التضامن الاجتماعي، في إطار دور الشركة كعنصر فاعل في المجتمع الاقتصادي، وان من بين أهدافها تحقيق المصالح المشتركة من خلال جناحي المسئولة المنوطة بأي مؤسسة اقتصادية، وهما تحقيق الأرباح للمساهمين من خلال النشاط الاقتصادي، دون اغفال الدور المجتمعي، وهو الجناح الثاني، لدور المؤسسات الاقتصادية الوطنية، و استفادة المجتمع من ثمار التنمية سواء التي تحققها الدولة من خلال مؤسساتها، او من خلال الكيانات الاقتصادية بتنوع انشطتها.
قال خالد عبد الصادق، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المهندس للتأمين، أن برتوكول التعاون الذي أبرمته شركته، لتطوير قرية الجبلاية بمركز طامية، في محافظة الفيوم، يأتي في إطار اضطلاع الشركة بمسئوليتها المجتمعية ، بإعتبارها كيان اقتصادي عامل ومؤثر داخل السوق المصرية.
أضاف، ان تطوير المجتمع المصري من خلال المبادرة الرئاسية المعنونة بحياة كريمة ، يأتي اتساقًا مع توجهات المهندس للتأمين، والتي تسعي دائمًا أن تكون شريكاً وداعماً للمجتمع التى تعمل بداخله .
وأشار إلي ان المشاركة في تطوير وإعادة تأهيل قرية الجبلاية ، ما هو إلا بداية لسلسلة من الخطوات التي تعبر من خلالها شركة المهندس للتأمين، عن امتنانها للشعب المصري، وللتأكيد علي دورها الفاعل داخل المجتمع الاقتصادي، دون اغفال الجانب المجتمعي ، وهو ما يشدد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية في كافة المؤتمرات والندوات التي يشرفها بالحضور او يشملها برعايته.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا