• logo ads 2

التشكيل الرسمى للنادى الأهلى أمام سموحة

alx adv
استمع للمقال

أعلن سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للفريق الأول الأهلي تشكيل المارد الأحمر الذي سيخوض لقاء الليلة أمام سموحة، ضمن منافسات الدوري العام.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على فريق سموحة في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بملعب الإسكندرية، لحساب الجولة الـ 23 من الدوري الممتاز.

وشهد تشكيل الأهلي تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى، مع عودة علي معلول لمركز الظهير الأيسر، فيما يقود الهجوم محمد شريف، أمام الثلاثي صلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني

خط الوسط الدفاعي: أحمد نبيل كوكا – أليو ديانج

خط الوسط الهجومي: صلاح محسن – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر

خط الهجوم: محمد شريف

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام مؤقتًا برصيد 44 نقطة من 19 لقاء فقط، فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 36 نقطة من 22 مباراة.

ويذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد حسم تأهل فريقي الأهلي والزمالك إلى النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد استقراره على اعتماد نتائج الدور الأول من الدوري العام هذا الموسم.

وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا مساء اليوم الأربعاء، لمناقشة العديد من الملفات، ومن بينها تحديد الطريقة التي سيتأهل بها الفرق للمشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بالموسم المقبل.

وجاء ضمن القرارات التي أعلن عنها اتحاد الكرة المصري اليوم: “الموافقة على اعتبار نتائج الدور الأول لبطولة الدوري هذا الموسم هو معيار اختيار الأندية المشاركة بالبطولات الإفريقية”.

وأشار اتحاد الكرة إلى أنه سيتم الإعلان بعد نهاية جميع مباريات الدور الأول يوم 6 يوليو المقبل عن الفرق المتأهلة لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، إلا ان ذلك الإعلان سيكون شكليًا، في ظل ضمان الفرق مراكزها، أيًا كانت نتائج المباريات المتبقية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار