تعاون بين شنايدر إلكتريك و Arab Developers Holding

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة Arab Developers Holding في المشاريع الخاصة بها داخل مصر وخارجها.

تم التوقيع بحضور المهندس فؤاد زايد نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك مصر وشمال شرق افريقيا و المشرق العربي – قطاع الطاقة الرقمية، والدكتور أيمن خليفه الرئيس التنفيذي لمجموعة Arab Developers Holding.

 

تنفيذ المدن الذكية والمجمعات متعددة الاستخدامات

 

عبّر المهندس فؤاد زايد – نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك مصر وشمال شرق افريقيا و المشرق العربي – قطاع الطاقة الرقمية- عن تطلعه لثمرة تعاون شنايدر إلكتريك مع Arab Developers Holding قائلًا: ” كرائد في تنفيذ المدن الذكية والمجمعات متعددة الاستخدامات، وكنقلة جذرية في استخدام أحدث التكنولوجيات الذكية في هذه النوعية من المشاريع، نتطلع لتصميم وتنفيذ التصور الموضوع لمشاريع Arab Developers Holding.”

تابع أن شنايدر إلكتريك تعمل على توفير حلول رقمية للطاقة والأتمتة بهدف تحقيق الكفاءة والاستدامة، وهو ما يتوافق مع رؤية مجموعة Arab Developers Holding وخطتها لتقديم هذه النوعية الخاصة من التكنولوجيا في المشاريع في السوق المصري.

 

دعم التوصيل والتشغيل وتمكين إنترنت الأشياء

 

كما أضاف زايد “يتم ذلك اعتمادًا على خبرة شنايدر إلكتريك العميقة باستخدام تطبيقات بنية ومنصة تشغيل EcoStruxure في مختلف مجالات التكنولوجيا الذكية لتأسيس وإدارة مختلف مكونات البنية التحتية الذكية والمرافق المتصلة بالمشروع. وهي مصممة لدعم التوصيل والتشغيل وتمكين إنترنت الأشياء.”

ومن المخطط استخدام منصة EcoStruxure الخاصة بشركة شنايدر إلكتريك في تنفيذ وإدارة شبكات الكهرباء والمياه والغاز، ومنظومة التهوية والتدفئة والتكييف، وشبكات ومركز البيانات، وبرمجيات إدارة البنية التحتية لمركز البيانات، بالإضافة إلى مركز عمليات التشغيل والتحكم بالمرافق.

من جانبه أكد الدكتور أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة Arab Developers Holdingأن الشركة وضعت لنفسها رؤية واستراتيجية واضحة منذ البداية تقوم على الريادة والإبداع والمصداقية، ولهذا حرصت على أن تكون كل خطوة من خطوات تنفيذ المشاريع تجسيدًا لتلك الرؤية.

وأضاف أن الشركة حققت ذلك في مرحلة التصميم والتخطيط لمشروعاتها وعملت على اختيار شركائها التنفيذيين، سعيًا منها لضمان أعلى مستوى من الجودة والانضباط في تنفيذ خطة عمل كل مشروع، موضحا أن هذه الخطوة تأتي في إطار تقدّم مجموعة Arab Developers Holding في إنجاز تنفيذ المشاريع والتزامها بتحقيق وعدها لعملائها بتقديم مدن ذكية لتكون هذه المشروعات هي الأولى من نوعها في السوق المحلي.

وقال: “انطلاقًا من هذه الرؤية تعاقدنا مع شركة شنايدر إلكتريك لتكون الشريك المنفذ لأعمال البنية التحتية الذكية في كافة مشروعاتنا، نثمن هذه الشراكة ونثق بريادة شنايدر إلكتريك في مجال المدن الذكية والتكنولوجيا المستدامة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا