شركة «SV Developments» تطلق مشروع « A1 TOWER» بالعاصمة الإدارية

باستثمارات 1.2 مليار جنيه

alx adv
استمع للمقال

أطلقت شركة SV Developments ، مشروع A1 TOWER  بالعاصمة الإدارية الجديدة ، بإجمالى استثمارات تبلغ نحو 1.2 مليار جنيه.

 

قال المهندس عبد الحميد علي ، رئيس مجلس إدارة شركة  SV Developments ، إن العاصمة الادارية الجديدة مشروع قومى واعد يضم العديد من الفرص الاستثمارية لكافة الشركات المحلية والاجنبية ، كما يشهد المشروع معدلات تنمية متسارعة تجعله وجهة لمزيد من الاستثمارات ، خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف أن الثقة في قوة الاقتصاد المصرى ، وتميز مشروع العاصمة الادارية دعمت توجه الشركة لاطلاق أحد مشروعاتها بالعاصمة الادارية ، كما تخطط الشركة لاطلاق مزيد من المشروعات على محفظة اراضى تمتلكها داخل العاصمة الادارية ، والتي سيتم اطلاق مشروعات عليها بالتدرج ، وفق خطة استراتيجية وتوسعية محددة .

 

الشركة لها خطة طموحة للاستثمار في العاصمة الادارية

 

وأكدت الدكتور آية كمال ، رئيس القطاع التجارى بشركة SV Developments ، أن الشركة لها خطة طموحة للاستثمار في العاصمة الادارية ، وخاصة مع ما تمتلكه من سابقة أعمال قوية في تنفيذ المشروعات المختلفة ، فضلا عن خبراتها المتراكمة وملاءتها المالية القوية.

 

مشروع A1TOWER  سيكون علامة بارزة مميزة في منطقة الداون تاون

 

وأوضحت ان مشروع A1TOWER  سيكون علامة بارزة مميزة في منطقة الداون تاون ، ويعد أول عناصر التميز بالمشروع الاختيار الجيد للموقع ، والذي يبعد 20 دقيقة من مطار القاهرة الدولى ، و 10 دقائق فقط من منطقة القاهرة الجديدة ، كما يضم المشروع وحدات تجارية وإدارية وطبية ، ويضم المشروع 4 أدوار تحت الأرض وبارتفاع 14 دور ، ويراعي المشروع استخدام الطاقة النظيفة والمتجددة.

 

قيام الشركة بدارسات سوقية قوية ودقيقة لتحديد طبيعة العميل المستهدف

 

ولفتت إلى قيام الشركة ، بدارسات سوقية قوية ودقيقة لتحديد طبيعة العميل المستهدف ، واحتياجاته في الوحدة ، وقامت بمراعاتها في تصميم المشروع وكذلك التنفيذ ، كما أن المشروع يضم وحدات بمساحات تبدأ من 20 متر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا