تعيين ماجد صلاح رئيسًا تنفيذيًا لـ«مكسيم للتطوير العقاري»

alx adv
استمع للمقال

أعلنت مجموعة مكسيم للاستثمار اليوم الإثنين ، عن تعيين المهندس ماجد صلاح الدين ، رئيسا تنفيذياً لشركة مكسيم للتطوير العقارى.

 

اختيار مجلس الإدارة لماجد صلاح الدين لتمتعه بمكانة مرموقة للغاية في المجال العقاري

 

ومن جانبها ذكرت الشركة فى بيان لها اليوم ، أنها كلفت المجموعة محمد سمير ، الرئيس التنفيذى لمجموعة مكسيم للاستثمار ، بمهام بناء فريق للوصول بالمجموعة الى تحقيق أهدافها المستقبلية ، حيث جاء اختيار مجلس الإدارة لماجد صلاح الدين لتمتعه بمكانة مرموقة للغاية في المجال العقاري ، فضلا عن 23 عاما من الخبرة فى صناعة العقار المصري ، قادما من شركة حسن علام العقارية ، والتي كان يشغل منصب رئيس التطوير التنفيذى فيها.

 

انطلقت تجربته العقارية فى مجموعة الخرافي

 

وقد بدأ ماجد ، تجربته العقارية فى مجموعة الخرافي ، كما تولى منصب الرئيس التنفيذى بشركة السويدى كابيتال ، والرئيس التنفيذى لشركة مانجروڤى الجونة ، والرئيس التنفيذى لشركة أرديك للتطوير ، وكذلك شركة مدار للتطوير العقارى وشركة بالم هيلز بصفته نائب الرئيس لإدارة المحافظ ، ثم تم تعيينه مديراً للتطوير فى شركة هايد بارك، ورئيس قطاع التطوير فى شركة نيو جيزا .

 

الشركة تسعى للاستعانة بالعناصر المميزة في كافة مجالات الاستثمار 

 

ومن جانبه أكد محمد سمير ، الرئيس التنفيذي للمجموعة ، ان الشركة تسعى للاستعانة بالعناصر المميزة في كافة مجالات الاستثمار  ، لاسيما في مجال التطوير العقاري ، حيث تملك المجموعة العديد من المشروعات العمرانية والسياحية المميزة ، والتي تحتاج طوال الوقت للاستعانة بمن لديهم خبرات متراكمة في هذا المجال.

 

وفي سياق متصل أضاف “سمير” ،  أن التعيينات الجديدة تأتي في إطار جهود المجموعة للاستفادة من قدراتها المتخصصة في التنمية العقارية ، ولتأسيس محفظة متنوعة من الاستثمارات في مجال التطوير العقاري ، يمكنها في المستقبل من وضع مجموعه مكسيم للاستثمار في مكانة سوقية ، متميزة تتيح لها اقتناص المزيد من فرص النمو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا