ماستركارد تعين آدم جونز مديراً عاماً للمنطقة الوسطى بالشرق الأوسط

alx adv
استمع للمقال

 

أعلنت شركة ماستركارد عن تعيين آدم جونز مديراً عاماً للمنطقة الوسطى للشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، حيث سيتولى إدارة عمليات الشركة في كل من المملكة العربية السعودية ، ومصر ، والأردن ، ولبنان ، والبحرين ، والعراق.

 

وتعليقاً على ذلك قال آدم جونز ، مدير عام المنطقة الوسطى للشرق الأوسط ، وشمال إفريقيا في ماستركارد: “يسرني أن أساهم من خلال موقعي الجديد في مسيرة ماستركارد الحافلة ، وأن أكون جزءاً من جهود الشركة لتطوير آفاق تكنولوجيا المدفوعات من خلال التحول الرقمي السريع الرامي إلى تعزيز ثقة المستهلكين.

 

يساهم بالارتقاء بالتجارة والاقتصادات الرقمية في المنطقة

 

وسنواصل العمل على تسخير الابتكار ضمن هذا القطاع لضمان توفير حلول مدفوعات بسيطة وآمنة وسلسة ، بما يساهم بالارتقاء بالتجارة والاقتصادات الرقمية في المنطقة.

 

سلسلة من التغييرات التي شملت المناصب القيادية في ماستركارد

 

ويأتي هذا الإعلان في إطار سلسلة من التغييرات التي شملت المناصب القيادية في ماستركارد عقب إعلانها في وقت سابق عن عملية توسع كبيرة في منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا (EEMEA)، والتي أصبحت تضم 81 من أصل 210 سوقاً تعمل فيها ماستركارد حول العالم.

 

وتعد ماستر كارد في طليعة المؤسسات التي تقود عملية التحول الرقمي ، وتدعم الابتكارات التكنولوجية في قطاع المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط ، وشمال إفريقيا.

 

وترسخ أيضا هذه التعيينات الجديدة في المواقع القيادية التزام الشركة بالمضي قدماً في تعزيز الشمول المالي ، وبناء عالم رقمي غير نقدي، واستثمار الموارد في الأسواق الرئيسية.

 

شغل منصب رئيس المنتجات التجارية لمنطقة الشرق الأوسط

 

وكان آدم جونز قد انضم إلى فريق العمل في ماستركارد عام 2015، حيث شغل منصب رئيس المنتجات التجارية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وكان مسؤولاً عن المنتجات والمبيعات. وقبل انتقاله إلى ماستركارد، شغل جونز منصب رئيس الأعمال التجارية في شركة “أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا