• logo ads 2

“تويتر” يختبر خاصية جديدة فى كتابة التغريدات

alx adv
استمع للمقال

بدأت منصة التواصل الاجتماعي «تويتر» اختبار خاصية جديدة باسم «كو تويتس» (التغريدات المشتركة) تتيح للمستخدمين الاشتراك في كتابة تغريدة واحدة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وذكر موقع «تك كرانش» المتخصص في موضوعات التكنولوجيا أن المنصة تتيح حالياً لعدد محدود من المستخدمين في الولايات المتحدة وكندا وكوريا الجنوبية الوصول إلى هذه الخاصية.

وقالت «تويتر» إنها ستختبر الخاصية الجديدة لفترة محدودة حتى تعرف كيف سيستخدمها المستخدمون.

وقال متحدث باسم المنصة: «نواصل استكشاف طرق جديدة تسمح للناس بالتعاون في كتابة التغريدات… نختبر خاصية (كو تويتس) لفترة محدودة حتى نعرف كيف سيستخدم الناس والعلامات التجارية هذه الخاصية، لكي تنمو وتصل إلى جمهور جديد، وتعزيز تعاونها مع حسابات أخرى».

وأشارت «تويتر» إلى أن المستخدم يستطيع دعوة حساب آخر يشاركه في ملكية تغريدته. وإذا قبلت الحسابات الأخرى الدعوى، فستظهر نافذة «كو تويتس» وتظهر لدى كل المشاركين في كتابة التغريدة، وإذا اختار المستخدم شخصاً ما لكي يتشارك ملكية تغريدة معه، فإن هذا الشخص سيتلقى طلب المشاركة والذي يمكنه قبوله أو رفضه.

ويمكن للمستخدم إرسال دعوة المشاركة في التغريدة إلى المستخدمين والمتابعين الذين لديهم حسابات عامة مفتوحة على المنصة.

 

إيلون ماسك يلغى صفقة شراء “تويتر”: الشركة تقاعست

 

وأعلن الملياردير الأمريكى إيلون ماسك، فى قرار مفاجئ، إلغائه اتفاق شراء موقع التواصل تويتر، بعد أشهر على الصفقة التى شغلت العالم.

وقال الرئيس التنفيذى لشركة “تسلا” إنه ألغى الصفقة البالغ قيمتها 44 مليار دولار معللاً ذلك بأن الشركة تقاعست عن تقديم معلومات حول الحسابات الوهمية على منصتها وانخفضت أسهم تويتر بنسبة 6% فى تعاملات ما بعد الإغلاق الرسمى.

وقال محامو ماسك فى إخطار للجهات التنظيمية إن تويتر تقاعس أو رفض الاستجابة لطلبات متعددة للحصول على معلومات حول حسابات وهمية أو غير مرغوب فيها على المنصة وهو أمر أساسى لأداء عمل الشركة.

ماسك كان قد هدد بوقف الصفقة ما لم تقدم الشركة دليلا على أن الحسابات الوهمية أقل من خمسة بالمائة من المستخدمين الذين يشاهدون الإعلانات على خدمة وسائل التواصل الاجتماعى.

وأعلنت شركة “تويتر” أنها ستقاضى ماسك بعد تراجعه عن صفقة شراء الشركة وستحاول إجباره على رسوم فسخ الصفقة والتي قد تصل إلى مليار دولار وأكثر.

وكانت شركة تويتر قد قبلت فى أبريل الماضى عرض ماسك بالاستحواذ عليها مقابل 44 مليار دولار فهل سيتم إلغاء الصفقة بدون غرامات أم يتراجع ماسك عن قراره ؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار