• logo ads 2

بدون مقدم.. التجارى الدولى يقدم عرض مغري لتمويل السيارات

alx adv
استمع للمقال

 

يقدم البنك التجاري الدولي قروض السيارة بنسبة تمويل 100% و بقيمة تصل إلى مليون جنيه وبدون مقدم، كما يمنح البنك ميزة القرض بدون حظر بيع أو تأمين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

كما يتيح البنك إمكانية التقسيط بدون فوائد على خدمات ما بعد البيع وقطع غيار السيارات عند استخدام بطاقة ائتمان CIB من خلال مجموعة مختارة من توكيلات السيارات.

 

تفاصيل العائد

أسعار عائد تنافسية

سعر عائد تنافسي يتراوح بين 14% حتى 17%

 

تمويل حتى 100% من قيمة السيارة

مرونة في السداد

فترة التمويل تصل إلى 8 سنوات

 

المستندات المطلوبة

المستندات العامة المطلوبة:

 

صورة من بطاقة الرقم القومي (سارية)

عرض سعر للسيارة مؤرخ وموضح به كماليات السيارة من الوكلاء المعتمدين

 

المستندات المطلوبة لإثبات الدخل:

فى حالة تحويل الراتب: لا يوجد مستندات إضافية

فى حالة أصحاب الأعمال والمهن الحرة في قطاع الخدمات المصرفية لدى البنك

كشف حساب بنكي شخصي أو باسم الشركة عن آخر 6 أشهر

أصل السجل التجاري الساري وما يعادله.

 

وجدير بالذكر أن البنك التجاري الدولي ارتفع صافي ربحه خلال الربع الأول من 2022 بنحو 48% على أساس سنوي وبنحو 26% على أساس ربع سنوي مسجلاً 4,3 مليار جنيه، وذلك وفقاً للقوائم المالية للبنك. مقارنة بالربع الأول من 2021، ارتفع صافي ربح البنك من الأعمال الأساسية بنسبة متماسكة 20% إلى 7,4 مليار جنيه، إثر ارتفاع صافي الدخل من العائد بواقع 18%، مما يرجع في الأساس إلى نمو المركز المالي إلى جانب اتساع صافي هامش الفائدة بواقع 11 نقطة أساس إلى 5.9%.

 

و ارتفع الدخل من العمولات بنسبة صحية 35% على أساس سنوي نتيجة على الأرجح ارتفاع أنشطة الإقراض. سجلت بنود الدخل التشغيلي الأخرى 379 مليون جنيه، بزيادة 3.8 مرة إثر ارتفاع صافي الدخل من المتاجرة.

 

وسجل البنك اضمحلال خسائر ائتمان بواقع 39 مليون جنيه مقارنة بتكوين مخصصات بواقع 702 مليون جنيه مسجلة العام الماضي. فضلاً عن ذلك، ارتفع الإنفاق التشغيلي لدى البنك بنسبة 13% على أساس سنوي، مما أدى لانخفاض نسبة التكلفة إلى الدخل لدى البنك إلى 21.5%. على أساس ربع سنوي،

 

واستقر الدخل من الأعمال المصرفية الأساسية رغم تراجع صافي الدخل من العائد بنحو 1% على أساس ربع سنوي، نظراً لضعف هوامش صافي الفائدة، بينما ارتفع صافي الدخل من العمولات بنسبة 11% إلى 688 مليون جنيه.

 

وشهد العائد على متوسط حقوق المساهمين للبنك ارتفاعاً صحياً بنسبة 6% إلى 25.8% نتيجة ضعف تكلفة المخاطر إلى جانب ارتفاع صافي الدخل من الأعمال غير الأساسية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار