• logo ads 2

رسميًا.. ليفاندوفسكي بقميص برشلونة مقابل 50 مليون يورو

alx adv
استمع للمقال

أعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي توصله لاتفاق مع نادي بايرن ميونخ الالماني، وذلك من أجل حسم صفقة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف البوندسليجا والعملاق البافاري، بعد مفاوضات ماراثونية وتعثرات شهدتها الأشهر الماضية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ونشر برشلونة، بيانا رسميا على موقعه الإلكتروني، قائلا: “برشلونة وبايرن ميونخ توصلا لاتفاق من أجل حسم صفقة روبرت ليفاندوفسكي، وفي انتظار خضوع اللاعب للفحوصات الطبية وتوقيع العقود”.

 

واتفق القناص البولندي على كافه البنود الشخصية مع البارسا منذ 4 أشهر، وسيوقع على عقد الانضمام لعملاق كتالونيا لارتداء قميصه لمدة 3 سنوات.

 

وتؤكد الأنباء الواردة من مصادر مقربة بأن برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع بايرن ميونخ حول ضم المهاجم البولندي مقابل 45 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين أخرى كحوافز إضافية.

من جانبه، علق رئيس بايرن ميونخ، هيربرت هاينر، اليوم السبت، على توصل برشلونة إلى اتفاق نهائي مع العملاق البافاري، لضم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مقابل 45 مليون يورو، في إطار الميركاتو الصيفي لعام 2022.

 

وقال هاينر، في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس ألمانيا”: “من الجيد للطرفين أن يكون هناك وضوح.. روبرت حظى بتقديرنا، فهو فاز بكل شيء معنا، ونحن ممتنون له للغاية”.

 

وبدوره، قال بيني زهافي، وكيل أعمال ليفاندوفسكي: “روبرت يستحق البدء في فصل جديد.. أود شكر بايرن وصالح حميديتش وأليماني”.

 

وواصل: “لم أتوقف عن إجراء الاتصالات الهاتفية، أمس الجمعة، حتى منتصف الليل، من أجل التوصل إلى اتفاق جيد لكل الأطراف.. الكل خرج فائزا”.

 

أما حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لحامل لقب البوندسليجا، فقال: “روبرت ليفاندوفسكي قدم الكثير من الأمور العظيمة لبايرن ميونخ.. تحدثتنا باستفاضة مع زملائنا في برشلونة، وأوضحنا التفاصيل”.

 

وأردف: “ودعنا (ليفاندوفسكي) صباح اليوم.. وبعد رحلة الولايات المتحدة (مع برشلونة) سيعود مرة أخرى، لنحظى بالقهوة معا.. نتمنى له النجاح في ناديه الجديد”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار