• logo ads 2

بيراميدز يفوز على الأهلى بهدفين دون رد ويصارع على الصدارة

alx adv
استمع للمقال

حقق بيراميدز فوزا مهما على حساب ضيفه الأهلي بنتيجة 2-0 مساء اليوم السبت على ملعب (الدفاع الجوي) بالقاهرة في الجولة 25 من عمر الدوري المصري.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

تقدم التونسي فخر الدين بن يوسف لصالح بيراميدز في الدقيقة 29 وأضاف البوركيني إيريك تراوري الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

ورفع بيراميدز رصيده بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس إلى 53 نقطة محتلا المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة ليشتعل الصراع على القمة.

 

وتجمد رصيد الأهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث وله مؤجلتان ضد الإسماعيلي والمقاولون العرب وتلقى الفريق الأحمر أول هزيمة مع مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش.

 

اتسمت المباراة بالعصبية والإيقاع السريع ، وتفوق بيراميدز بشكل واضح على الأهلي خاصة في الشوط الثاني في ظل أخطاء دفاعية فادحة في الفريق الأحمر.

 

المباراة بدأت بسجال هجومي بين الفريقين خاصة من جانب بيراميدز الذي قاد محاولة خطيرة عن طريق رمضان صبحي انتهت بتسديدة في يد الشناوي ورد حسام حسن بتصويبة علت العارضة.

 

ردت العارضة محاولة خطيرة لصالح بيراميدز عن طريق فخر الدين بن يوسف ولكن الأهلي رد سريعا بكرة عرضية من أحمد عبد القادر حولها علي جبر إلى ركنية.

 

اتسم إيقاع المباراة بالسرعة وأضاع فخر الدين بن يوسف فرصة محققة بعد كرة عرضية متقنة من جانب وليد الكرتي سددها بن يوسف برأسه بسهولة في يد الشناوي.

 

 

 

أبعد أسامة جلال تمريرة عرضية متقنة من جانب معلول ، ووجه الكرتي ردتها أقدام مدافعي الأهلي.. وسجل فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 29 هدف التقدم بعد تسديدة قوية سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

 

حاول بيراميدز الوصول مجددا لمرمى الأهلي بفرصة خطيرة قادها لاكاي أبعدها الدفاع ثم فرصة أخرى لم يستغلها فخر الدين بينما أبعد أحمد توفيق انطلاقة من أحمد عبد القادر ونال إنذارا.

 

ودخل توفيق في إلتحام قوي مع حمدي فتحي واعترض لاعبو الأهلي على عدم إشهارالبطاقة الصفراء الثانية له وانتهى الشوط الأول بتقدم بيراميدز.

 

وأشرك بيراميدز لاعبه عمر جابر على حساب أحمد توفيق مع بداية الشوط الثاني ، وحاول بيراميدز الضغط على الدفاع الأهلاوي ولكن تمريرات عبد الله السعيد الخاطئة أدت لتراجع الفاعلية الهجومية لفريقه.

 

أبعد علي جبر كرة عرضية أهلاوية بينما طالب لاعبو بيراميدز بضربة جزاء بداعي لمسة يد ضد أيمن أشرف.. وسنحت محاولة خطيرة لصالح بيراميدز من كرة عرضية حولها فخر الدين بجانب القائم.

 

ودفع الأهلي بالثنائي محمد شريف وأليو ديانج على حساب صلاح محسن وحمدي فتحي ، وأبعد الشناوي تصويبة خطيرة من حسام حسن وأكملها حسين السيد خارج الملعب.

 

 

 

وأشرك بيراميدز الثنائي إيريك تراوري ومحمد حمدي بدلا من حسين السيد وفاجري لاكاي.. وسجل تراوري هدفا ثانيا لصالح بيراميدز في الدقيقة 65 من خطأ فادح لمعلول وغياب التجانس بينه وبين الشناوي.

 

أوقف كريم فؤاد انطلاقة رمضان صبحي بينما أشرك بيراميدز لاعبه نبيل عماد “دونجا” على حساب بلاتي توريه ، وأبعد الشناوي عرضية خطيرة من السعيد إلى ركنية.. وأضاع السعيد انفرادا بمرمى الشناوي.

 

ودفع الأهلي بالثنائي زياد طارق ووليد سليمان على حساب حسام حسن وعبد القادر ، وتراجع إيقاع بيراميدز هجوميا ولكن الأهلي لم يلعب بفاعلية على المرمى.

 

انطلق رمضان صبحي بمهارة فردية ولكن الفرصة لم تكن خطيرة على مرمى الأهلي وأبعد الدفاع الأحمر تمريرة بينية عن طريق عمر جابر قبل أن تصل إلى تراوري وخرج عمرو السولية لصالح زميله الصاعد أحمد نبيل “كوكا”.

 

دفع بيراميدز بلاعبه إسلام عيسى على حساب القائد عبد الله السعيد ، وأبعد دفاع الأهلي عرضية من إيريك تراوري.. وأبعد دفاع بيراميدز عرضية من كريم فؤاد.

 

استهلك لاعبو بيراميدز الدقائق الأخيرة بالتمريرات المتبادلة وأبعد أيمن أشرف عرضية من رمضان صبحي وخرج اللقاء بفوز بيراميدز.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار