• logo ads 2

عمومية العبوات الطبية تنظر زيادة رأسمال الشركة

إلى 131 مليون جنيه

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة العبوات الطبية ، أن الجمعية العامة غير العادية تم تأجيلها إلى 8  أغسطس القادم وذلك بهدف النظر في زيادة رأس المال المصدر من 69 مليون جنيه إلى 131 مليون من خلال دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم الزيادة ، كل بنسبته في رأس المال الأصلي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و أشارت ” العبوات”  في بيان مرسل للبورصة المصرية ، أن للمساهمين أصحاب الرصيد الدائن الاكتتاب بقيمة الرصيد الدائن في حدود نسبتهم من رأس مال الشركة الأصلي.

 

و قالت الشركة  أنه من المقرر تعديل المادتين (6) ، (7) من النظام الأساسي للشركة و تفويض رئيس مجلس الإدارة بصياغة نص المادتين بعد التعديل في ضوء ما يسفر عنه الاكتتاب في زيادة رأس المال وإتمام الإجراءات.

 

و سبق أن قرر مجلس إدارة شركة العبوات الطبية، زيادة رأس المال إلى 131 مليون جنيه، موضحة أن العملية عبر إصدار أسهم بالزيادة النقدية ،إضافة إلى إصدار أسهم مقابل الأرصدة الدائنة المستحقة السداد للمساهمين من قِبل الشركة مع السماح بتداول حق الاكتتاب منفصلا عن السهم الأصلي.

 

و اعتمد مجلس الإدارة الدراسة التي أعدتها شركة العاصمة للاستشارات المالية بشأن مبررات زيادة رأس المال، مع الموافقة على نموذج الإفصاح.

و قفزت أرباح العبوات الطبية خلال العام الماضي 2021، بنسبة 74% على أساس سنوي.

 

القوائم المالية للشركة من يناير حتى سبتمبر الماضي

 

يشار إلى أن العبوات الطبية قد حققت أرباحاً بلغت 7.62 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر الماضي، فى مقابل أرباح بلغت 4.72 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2020.

 

وفيما يخص مبيعات الشركة خلال الفترة فقد ارتفعت لتصل إلى 34.28 مليون جنيه، فى مقابل مبيعات بلغت 29.8 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2020.

 

العبوات الطبية ش م م (المعروفة باسم: العبوات الطبية) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أغسطس 2011. تعمل شركة العبوات الطبية في قطاع المواد مع التركيز على الحاويات المعدنية والزجاجية. يقع مقر شركة العبوات الطبية في العاشر من رمضان ، مصر ، وقد تم تأسيسها في أغسطس 2006.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار