• logo ads 2

تكليف عاجل من رئيس الوزراء بشأن المدارس المصريةـ اليابانية

alx adv
استمع للمقال

أشار رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي ، إلى حرص الدولة على استمرار دعم نجاح تجربة المدارس المصرية ـ اليابانية، من أجل  الحفاظ على ما تقدمه من خدمات تعليمية ذات جودة عالية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وكشف رئيس الوزراء عن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بشأن بأهمية التوسع فى هذه التجربة على مستوى الجمهورية، الي جانب العمل على توفير إدارة محترفة لتلك المدارس، والتي تسهم فى المحافظة على المستوى التعليمي المتميز المقدم من خلالها، مع إمكانية مشاركة القطاع الخاص فى إدارتها، وذلك وفقاً للنظام الياباني المطبق بها، وذلك بما يسهم فى تلبية مطالب العديد من أولياء الأمور الراغبين فى إلحاق أبنائهم بهذه المدارس المتميزة.

 

وعلي الجانب الآخر ، أعلن رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي ، عن رفع مخصصات الصحة والتعليم بميزانية العام الجديد ، حيث زادت هذا العام على الرغم من كل التحديات، حيث بلغت مخصصات الصحة فيها 310 مليارات جنيه ، بزيادة تصل 34 مليارًا عن مخصصات ميزانية العام الماضي.

 

تحديد زيادة تعريفة الركوب للسرفيس

وشدد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي علي تحديد زيادة تعريفة الركوب للسرفيس وكذلك وسائل النقل الجماعي والعام ، سواء داخل المحافظة والمدن ، كما تطبيق هذه التعريفة منذ صباح الأمس، ويأتي ذلك فى إطار الحرص المبذول من جانب المحافظين للاتفاق على الأرقام الجديدة بصورة نهائية.

 

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي ، أن سعر أنبوبة البوتاجاز يكلف الدولة 200 جنيه ، وعقب زيادة سعر البنزين الأخيرة ارتفع سعر الأنبوبة 10 جنيهات فقط، لتصل للمواطن بـ 75 جنيها فقط.

 

 

أعلن وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي ، عن زيادة تعريفة الركوب المختلفة لوسائل المواصلات الداخلية ، على أن تبلغ نسبة تلك الزيادة ما بين 5 % إلى 7 % بجميع الخطوط بين المحافظات.

 

وأصدر وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي قرارا عاجلا بشأن أسعار البنزين ، مطالبا المحافظين بتكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود ، ومواجهة أي محاولات لاحتكار الموادر البترولية واستغلال المواطنين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار