بالاقتراع السري.. «فوري» تنتخب عضوين ممثلين عن «ألفا أوريكس» الإماراتية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية، عن قرار الجمعية العامة العادية للشركة ، على انتخاب عضوين بمجلس الإدارة من بين المرشحين عن طريق الاقتراع السري.

 

و أوضحت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية اليوم الخميس، أن فرز الأصوات نتج عنها فوز كل من أحمد علوي عبدالحميد الطناني وعزيز موجلي ممثلين عن شركة ألفا أوريكس ليمتد التابعة لـ”القابضة” ADQ أحد صناديق أبوظبي السيادية، بعضوية مجلس الإدارة.

 

كما وافقت العمومية على اعتماد عقد إيجار وحدة إدارية بالقرية الذكية بين الشركة وشركة فوري للتمويل الاستهلاكي لمدة سنة قابلة للتجديد و بحد أقصى 9 سنوات من تاريخ إبرام العقد ، علما بأن القيمة الايجارية ستكون ألف جنيه في الشهر غير شاملة ضرئيبة القيمة المضافة.

كما صدقت الجمعية على تفويض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب منفردين في التوقيع على عقود رهن أذون الخزانة لصالح البنوك ضمانا للغطاء النقدي للاعتمادات المستندية.

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال العام الماضي 

 

يشار إلى أن فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، قد سجلت صافي ربح بقيمة بلغت 242.12 مليون جنيه خلال 2021، فى مقابل أرباح بقيمة 223.56 مليون جنيه خلال 2020.

فيما بلغ نصيب الشركة الأم من الأرباح خلال العام الماضي حوالي 177.17 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 186.23 مليون جنيه خلال 2020.

وعلى مستوى الحصص غير المسيطرة  فقد سجلت خلال العام الماضي نحو 64.94 مليون جنيه، فى مقابل أرباح بلغت 37.33 مليون جنيه خلال 2020.

وعلى صعيد إيرادات الشركة خلال العام الماضي فقد ارتفعت لتحقق 1.65 مليار جنيه، فى مقابل 1.23 مليون جنيه خلال 2020.

 

القوائم المالية غير المجمعة

 

وعلى صعيد القوائم المالية غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال العام الماضي لتصل إلى 120.41 مليون جنيه، في  مقابل 186.59 مليون جنيه خلال 2020.

 

فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية (المعروفة باسم: فوري) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ يوليو 2019. تعمل فوري في قطاع البرمجيات والخدمات مع التركيز على معالجة البيانات وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا