الزمالك يتفوق على الأهلى بالشوط الأول

alx adv
استمع للمقال

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي الجارية أمام الزمالك بتأخر المارد الأحمر بهدفين دون رد، وذلك لحساب نهائي كأس مصر موسم 2021-2022.

 

وجاءت أحداث المباراة المُقامة على ملعب ستاد القاهرة متوسطة المستوى وسط سيطرة من جانب الزمالك على مجرياتها، وحالة غير مفهومة من جانب لاعبي الأهلي وجهازهم الفني.

 

وتقدم الزمالك في النتيجة بالدقيقة السادسة عن طريق أحمد سيد زيزو، بعد خطأ في الخروج من الحارس محمد الشناوي، استغله سيف الجزيري وأرسل عرضية قابلها جناح الأبيض برأسية في الشباك.

 

 

وفي الدقيقة 30، تمكن الزمالك من تسجيل الهدف الثاني بعد فرصة خطيرة، أبعدها دفاع الأهلي لكن خطورتها استمرت، وانتهت بتسديدة من إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت في القائم وسكنت الشباك.

 

وشهد الشوط الأول إصابة محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي في الدقيقة 21، إذ اشتكى من آلام شديدة في العضلة الضامة، أجبرت الجهاز الفني على استبداله بحسام حسن.

 

هذا ويدخل الأهلي لقاء اليوم مدافعًا عن لقبه، حيث يعد هو المُتوج بآخر بطولات كأس مصر، بعد فوزه على طلائع الجيش نهاية عام 2020، فيما يسعى الزمالك للتتويج بأول ألقابه المحلية هذا الموسم.

 

وجاء تشكيل الزمالك كالاتى:

 

حراسة المرمى: محمد عواد

 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود الونش – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح

 

خط الوسط: إمام عاشور – محمد عبد الغنى – سيد نيمار

 

خط الهجوم: أشرف بن شرقى – سيف الجزيرى – أحمد زيزو

 

دكة بدلاء الزمالك يتواجد عليها كل من: محمد نديم وعبد الله جمعة ومحمود علاء وحازم إمام و محمد أشرف ” روقا” و يوسف إبراهيم ” أوباما ” و محمد أوناجم و محمود عبدالرازق “شيكابالا ” و أيمن حفني.

 

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمد هاني

 

خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية

 

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر

 

خط الهجوم:محمد شريف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا