لتعزيز فرص التوظيف.. «قطاع الأعمال» تُجدد بروتوكولًا مع «بشر سوفت»

alx adv
استمع للمقال

 

قام عمرو كمال حزين ، مستشار وزارة قطاع الأعمال العام لتنمية الموارد البشرية ، بتوقيع بروتوكول تعاون مع وشريف هاشم ، الرئيس التنفيذي لشركة بشر سوفت.

 

وتم توقيع البروتوكول بحضور وزير قطاع الأعمال العام ، هشام توفيق ، وذلك للعام الثاني على التوالي ، حيث تم توقيع تجديد لبروتوكول التعاون بين كل من الوزارة وشركة “بشر سوفت” المتخصصة فى الحلول الإلكترونية للتوظيف.

 

وفي هذا الصدد ، أعلنت وزارة قطاع الأعمال عن تفاصيل جديدة بشأن توقيع البروتوكول ، حيث أنه يأتي ضمن حرصها على تمكين الشركات التابعة من استقطاب أفضل الكوادر المهنية ، وتعيين المزيد من الكفاءات التي تحتاجها لضمان نمو وتطور هذه الشركات ، ويتم ذلك بالاعتماد على الحلول التكنولوجية لتعزيز فرص التوظيف، وذلك عبر منصتي “WUZZUF” و”فرصنا” التابعتين لشركة “بشر سوفت”.

 

أما عن أهداف هذا البروتوكول ، فقد أعلنت الوزارة أن البروتوكول يستهدف توفير الفرصة للعمال والموظفين السابقين بالشركات من أجل الاستفادة من خدمات المنصتين، على أن يتم أيضا  تقديم هذه الخدمات مجانا لصالح وزارة قطاع الأعمال ، وكذلك شركاتها التابعة طوال مدة عقد الشراكة.

 

وتابعت الوزراة من خلال بيان لها اليوم الإثنين، أن توقيع البروتوكول يتركزعلى  دور الشركة من خلال منصتي “WUZZUF” ، وكذلك ”فرصنا” اللتان تملكان قاعدة بيانات كبيرة من حملة الشهادات العليا ، الي جانب أنها تضم العمالة الفنية في الإعلان عن جميع الوظائف الخاصة بالشركات التابعة للوزارة ، وكذلك تخصيص صفحة خاصة لوزارة قطاع الأعمال عبر المنصتين ، من أجل ضم جميع الوظائف الشاغرة بالشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال .

 

وفى سياق منفصل ، تمتلك وزارة قطاع الأعمال العام ، العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة الخاصة بالشركات التابعة لها بأشكال متعددة ومختلفة ، ومن بينها مشروعات إنتاج زراعى وحيوانى فى منطقة توشكى ، من خلال أراضى مستصلحة بمساحة نحو 40 ألف فدان ، ومجزر آلى يعد من أكبر وأحدث المجازر فى مصر بطاقة 45 رأس ساعة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا