وسيم عودة رئيسًا للقطاع التجاري بشركة “نخيل للتطوير”    

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة نخيل للتطوير العقاري عن تعيين وسيم عودة في منصب رئيس القطاع التجاري، وذلك ضمن خطة الشركة للاستعانة بكوادر ذات خبرات طويلة ومتنوعة في السوق العقاري.

 

ويتمتع وسيم عودة بخبرة تصل إلى 13 عامًا في السوق العقاري، تدرج خلالها في عدد من كبريات شركات التطوير العقاري، أبرزها مكسيم للتطوير العقاري وجروف السخنة، بال إضافة إلى شركة البروج مصر، واكتسب خلال تلك الفترة خبرات قوية تؤهله للعمل ضمن فريق عمل شركة نخيل للتطوير العقاري والاستفادة من خبرته الطويلة.

 

من جانبه قال وسيم عودة، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن الخبرات المتراكمة التي يمتكلها تدعمه لتنفيذ خطة طموحة في منصب القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير، وخاصة مع ما تمتلكه الشركة من محفظة مشروعات مميزة وخطط توسعية طموحة.

 

وأشار إلى أن الانضمام لشركة نخيل للتطوير العقاري يضيف لخبراته السابقة، كما أنه يخطط للاستفادة من المزايا التي تتمتع بها الشركة كواحدة من الشركات الكبرى بالسوق في العقاري والعاصمة الإدارية الجديدة والانطلاق بقوة في تسويق مشروعات الشركة الحالية وذلك ضمن خطة تراعي المتغيرات السوقية.

 

وأوضح أن الشركة تنفذ مشروعي “Double Two Tower” و“Trio V Tower”، وهما مشروعان مميزان بالعاصمة الإدارية الجديدة، تستحوذ الشركة بهما على حصة سوقية كبيرة ضمن المشروعات المنافسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع أن مشروع “Double Two Tower” عبارة عن مشروع تجاري – إداري -فندقي، يقع على مساحة إجمالية تبلغ 9 آلاف متر مربع، ويشغل الجزء التجاري الطابقين الأرضى والأول على مساحة 4 آلاف متر للدور بما يمثل حوالي 45% من إجمالي مساحة المشروع، وباقى الأدوار على مساحة 1350 مترًا مربعًا لكل دور تمثل 15% من المساحة الإجمالية للمشروع.

 

وتابع أن مشروع “Trio V Tower” عبارة عن مشروع تجاري إداري يقع في قلب منطقة الداون تاون على مساحة 7 ألاف متر مربع، وحصلت على تراخيص المشروع .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا