• logo ads 2

مدبولي يتابع استعدادات مؤتمر المناخ COP27

استمع للمقال

استعرض الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء مستجدات استعدادات قمة المناخ ، والمنتظر أن تنطلق خلال نوفمبر القادم ، من أرض مدينة شرم الشيخ.

اعلان البريد 19نوفمبر

وفى مقر مجلس الوزراء بالعلمين ، تابع مدبولي بعض الإجراءات الخاصة باستضافة مصر لمؤتمر الدول الأطراف ، في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP27.

 

وعقد الاجتماع صباح اليوم الخميس بحضور كل الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، واللواء أحمد العزازي، مدير إدارة المشروعات الكبرى بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والدكتور كريم مرسي، مستشار وزيرة البيئة.

 

متابعته المستمرة للاستعدادات اللوجستية الخاصة باستضافة الدورة الـ 27 لمؤتمر المناخ COP27

 

وضمن سلسلة المتابعات ، شدد مدبولي على متابعته المستمرة للاستعدادات اللوجستية الخاصة باستضافة الدورة الـ 27 لمؤتمر المناخ COP27.

مؤكداً على أهمية نجاح المؤتمر نظرا لما يمثله من ترسيخ لمبادئ العمل المناخي، وتعزيز دورها القيادي في هذا الملف المحوري.

 

وجود 10 مشروعات في مدينة شرم الشيخ 

وفى سياق متصل ، كشف مدير إدارة المشروعات الكبرى بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة اللواء أحمد العزازي ، عن وجود 10 مشروعات في مدينة شرم الشيخ ، منها: الهوية البصرية ، والممشى، والبوابة ، والإسكان والبيوت البدوية ، وتطوير منطقة هناجر الخردة، والأراضي المرفقة، والورش الحرفية، وغيرها من المشروعات، بالإضافة إلى عدد كبير من مشروعات الطرق.

كما تابع العزازي على أنه يتم التنسيق المباشر مع وزارة البيئة لتدشين معرض يسمي “بالمنطقة الخضراء”، على هامش فعاليات مؤتمر المناخ COP27.

 

الاجتماع الفكر التصميمي لـ “المنطقة الخضراء”

كما استعرض الاجتماع الفكر التصميمي لـ “المنطقة الخضراء”، و تم تحديد مساحات العرض التي سيتم إنشاؤها.

 

 

ومن جانبه أضاف المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء ، السفير نادر سعد ، أن هناك مجموعة من الأماكن المتنوعة للعرض ، من بينها مناطق لعرض قصص نجاح مشروعات الدولة المصرية، وكذا للابتكار والعلوم، وأخرى للرعاة، بالإضافة إلى تدشين معرض للمجتمع المحلي لتعزيز المشاركة المجتمعية بمختلف الفعاليات، وغيرها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار