• logo ads 2

التموين تزف بشرى سارة لمحدودى الدخل

alx adv
استمع للمقال

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية ، الدكتور علي المصيلحي اليوم الخميس عن مفاجأة من العيار الثقيل لمحدوي الدخل فيما يخص البطاقات التموينية، مؤكدا ان الرئيس عبدالفتاح السيسي شدد على دعم أصحاب البطاقات التموينية من محدودي الدخل والأسر الأكثر احتياجًا.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

زيادة الدعم على البطاقات التموينية المقيد عليها أسرة واحدة

 

وكشف وزير التموين خلال تصريحات له ، عن زيادة الدعم على البطاقات التموينية المقيد عليها أسرة واحدة بقيمة تبلغ 100 جنيه، على أن تحصل على دعم سلعي بقيمة تبلغ 200 جنيه كاملة بالإضافة الي الخبز المدعم.

 

أما البطاقات المسجل عليها الجد والجدة والأب والزوجة والأبناء سوف تبلغ الزيادة عليها قيمة تصل لـ 200 جنيه، اما عن البطاقات المسجل عليها حوالي 3 أسر ستزيد قيمة الدعم عليها إلى 300 جنيه شهريا.

 

رصد رقم ضخم لدعم كراتين السلع الغذائية

 

وكشف وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي ، عن رصد رقم ضخم لدعم كراتين السلع الغذائية، وبلغت قيمة هذا الرقم 1.2 مليار جنيه ، وذلك على مدار 6 شهور.

 

وأضاف وزير التموين خلال تصريحات له، أن الوزارة تستهدف طرح الكراتين الغذائية بنصف الثمن، أي ما يقرب من صرف 2 مليون كرتونة غذائية شهرياً.

 

أما عن حزمة الدعم الاجتماعى التي تقدمها الوزارة، أكد مصيلحي أن الوزارة تستهدف توفير 10 مليارات جنيه خلال 6 شهور المقبلة.

 

وكشف وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي عن عدد البطاقات التموينية التي لم يتم حتي الآن تسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص بها، مؤكدا أن هناك أكثر من 1.5 مليون مواطن لم يسجل.

 

وناشد وزير التموين والتجارة الداخلية المواطنين بضرورة سرعة التوجه للمكاتب التموينية من أجل تسجيل أرقام الهواتف المحمولة بإسم رب الأسرة .

 

وحول الشائعات التي تم تداولها بشأن حذف بعض البطاقات، أشار وزير التموين فى تصريحات له، إلي أنه لم يتم حتي الآن حذف أي فرد بسبب عدم تسجيل الهاتف المحمول، موضحاً أن الوزارة تستهدف فى التوقيت الحالي تحديث قاعدة البيانات بشكل كامل حتي يتم تقديم خدمة جيدة للمواطنين جميعاً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار