إل جي مصر تعلن عن أحدث منتجاتها

alx adv
استمع للمقال

أطلقت إل جي مصر اليوم أحدث وأذكى غسالة ملابس تحميل أمامي V200، مزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي (AI). تم تجهيز غسالة إل جي V200 أيضًا بأحدث تقنيات غسيل الملابس من إل جي مثل Steam ™ و Motion DD والتشخيص الذكي.

يوفر محرك الدفع المباشر الذكي الاصطناعي )™ (AIDDمن إل جي حركة الغسل الأمثل للعناية بالغسيل باستخدام مستشعر مدمج لا يكتشف الوزن فحسب، بل يستشعر أيضًا نعومة النسيج ويختار الحركات المثلى للنسيج في حد ذاته. تقلل هذه التقنية من تلف النسيج بنسبة 18٪.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز V200 من إل جي أيضًا بتقنية ™LG Steam التي تقضي على 99.9٪ من مسببات الحساسية، مثل الغبار الذي يمكن أن يسبب الحساسية أو مشاكل في الجهاز التنفسي. تستخدم إل جي V200 أيضًا رافعًا متينًا مقاوم للصدأ والذي يساعد على غسل أكثر صحية حيث أنه أقوى ضد التلوث بالبكتيريا من رافع البلاستيك التقليدي.

“نحن نسعى لتقديم أحدث التقنيات بأفضل قيمة. ستعيد أحدث غسالاتنا ذات التحميل الأمامي، V200، تحديد المعايير الجديدة للغسالات في السوق المصري لأنها مجهزة بأحدث تقنيات من إل جي مثل ™AIDD، الأمثل للعناية بالغسيل” بيلي كيم ، مدير عام، إل جي مصر.

تم تجهيز V200 من إل جي بأحدث الابتكارات حتى عندما يتعلق الأمر بالاعطال. تساعد تقنية Smart Diagnosis ™ على تشخيص وحل بعض المشكلات التي قد يتم مواجهتها بسرعة وبشكل صحيح.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا