الزمالك يواصل انتصاراته بالفوز على فيوتشر

alx adv
استمع للمقال

واصل الزمالك مسلسل انتصاراته وحقق فوزا صعبا على حساب مضيفه فيوتشر بنتيجة 1-0 مساء اليوم الخميس على ملعب السلام بالقاهرة في الجولة السابعة والعشرين للدوري المصري.

 

سجل هدف الزمالك محمود حمدي الونش في الدقيقة 74 من ضربة رأس سكنت شباك الحارس محمود عبد الرحيم جنش.

 

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مديره الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا إلى 63 نقطة في الصدارة وتجمد رصيد فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر عند 42 نقطة في المركز الرابع بعد مباراة حافلة بالندية بين الفريقين.

 

بدأ الزمالك المباراة بمحاولات هجومية من أجل هز شباك فيوتشر مبكرا ولكن فيوتشر لجأ أيضا للهجوم السريع وأرسل رفعت عرضية وصلت إلى أحمد عاطف ولكنه سدد في يد عواد.

 

واصل الزمالك محاولاته بتسديدة من إمام عاشور لاعب الوسط تصدى لها جنش ثم سجل فيوتشر هدفا عن طريق أيمن الصفاقسي ألغاه الحكم محمد الحنفي بداعي التسلل.

 

وجه نيدفيد ضربة رأس بجوار القائم بينما كثف الزمالك حصاره على دفاع فيوتشر ووجه عاشور تسديدة قوية فوق العارضة ثم تصدى جنش لضربة رأس من حسام عبد المجيد.

 

أبعد عواد كرة بينية سريعة من فيوتشر بينما أضاع الزمالك كرة سريعة بتسديدة محمد عبد الغني مع تألق جنش ونهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين.

 

أشرك الزمالك قائده شيكابالا على حساب سيد عبد الله مع بداية الشوط الثاني ووجه شيكابالا تسديدة قوية مرت بجوار القائم.

 

الزمالك تراجع مع بعض المحاولات من فيوتشر وانطلق نيدفيد ولكن بلا خطورة ثم كرة من رفعت أبعدها الدفاع الأبيض.

 

أشرك الزمالك لاعبه يوسف أوباما بدلا من روقة وأرسل المثلوثي كرة عرضية سددها الجزيري بعيدا عن المرمى.

 

وجه محمد فاروق تسديدة قوية بينما شارك عمر كمال على حساب أيمن الصفاقسي بينما أضاع أحمد عاطف مهاجم فيوتشر هدفا محققا من انفراد تام سدده بجوار القائم.

 

وأحرز الزمالك هدف التقدم في الدقيقة 74 عن طريق كرة عرضية أرسلها زيزو وحولها محمود الونش برأسه في المرمى.

 

وجه شيكابالا تسديدة قوية أبعدها جنش ثم تسديدة أخرى من شيكابالا مرت بجانب القائم.. ودفع فيوتشر بالثنائي مروان محسن ومصطفى البدري على حساب محمود شعبان ومحمد فاروق.

 

الزمالك تراجع للخطوط الخلفية مع فرصة ضائعة من جانب عمر كمال بعيدا عن المرمى .. وأشرك الزمالك إسلام جابر بدلا من إمام عاشور ثم شارك عبد الله جمعة على حساب الجزيري.

 

وجه زيزو تسديدة قوية علت العارضة ؛ وانطلق شيكابالا بلا خطورة وخرج اللقاء بفوز الزمالك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا