تدشين مصنع لتجفيف البصل (تفاصيل)

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، عن تصديق الجمعية العامة للشركة ، على تقرير مجلس الإدارة و القوائم المالية للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2022.

 

وأضحت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية اليوم الأحد، بأن العمومية قامت بإعتماد إعادة تأهيل أرض مصنع البصل بسوهاج لاستغلالها في إنشاء مصنع حديث بالآلات الحديثة لتجفيف البصل.

 

كما وافقت الجمعية أيضًا على تكيلف العضو المنتدب التنفيذي باستمرار المفاوضات مع أطراف النزاع على أرض الشونة بسوهاج و إنهاء النزاع القضائي حتى يعود بالنفع والفائدة المالية على الشركة.

 

كما أصدرت قرار لرفع قضية بالقضاء الإداري و مجلس الدولة لإلغاء القرار الإداري الصادر من حي غرب سوهاج بمحافظة سوهاج بأن أرض المصنع من المنافع العامة.

 

وعلى مستوى العمومية غير العادية، فقد صدقت من حيث المبدأ على زيادة رأسمال الشركة نقدا من 78.64 مليون جنيه إلى 118 مليون جنيه، على أن توجه الزيادة لتشغيل مصنع بني سويف وسداد مستحقات التأمينات لدى الشركة.

كما صدقت  على إلغاء المادة 21 من النظام الأساسي التي تشترط امتلاك عضو مجلس الإدارة لأسهم بالشركة لا تقل عن 5 آلاف جنيه، وكذلك إلغاء نص المادة 23 من النظام الأساسي.

 

القوائم المالية للشركة خلال الربع الأول من 2022

 

حققت شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، صافي خسارة بلغت 5.37 مليون جنيه منذ بداية أبريل 2021 حتى نهاية مارس 2022، مقابل 4.25 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من عامها المالي الماضي.

 

ولم تتضمن القوائم المالية للشركة تحقيقها أي إيرادات خلال عامها المالي الماضي.

 

القوائم المالية للشركة خلال 9 أشهر 

 

كشفت المؤشرات المالية لشركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية خلال الـ9 أشهر المنتهية في 31 ديسمبر الماضي، وتراجع خسائر الشركة بنسبة 29.4%.

 

وصرحت  الشركة في بيان سابق للبورصة المصرية  أنها حققت صافي خسارة بقيمة بلغت 2.35 مليون جنيه منذ بداية أبريل حتى نهاية ديسمبر 2021، فى مقابل 3.33 مليون جنيه خسارة خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأظهرت القوائم المالية عدم تحقيق إيرادات مبيعات خلال الفترة الحالية والفترة المقارنة.

وتبدأ السنة المالية للنصر للحاصلات مطلع أبريل من كل عام حتى نهاية مارس من العام التالي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا