رئيس بنك saib يلتقي السباح محمد الحسيني

قبل بدء رحلته لعبور المانش..

alx adv
استمع للمقال
حرص طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لبنك saib، على لقاء البطل السباح محمد الحسيني قبل مغادرته أراضي البلاد لبدء رحلته في محاولة عبور المانش.
وأوضح بنك saib، عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه يتشرف بتقديم الدعم الكامل للبطل السباح في هذه المحاولة، متمنيا له التوفيق ورفع اسم مصر عالياً.
يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية بنك saib لدعم ذوي الهمم، وحرصه على دمج ذوي الهمم في المجتمع من خلال تقديم الدعم لهم في مختلف مناحي الحياة تحت مظلة المسئولية المجتمعية.
كما تشير خطة بنك saib الطموحة للتوسع في الخدمات التي يقدمها لهم، كما سيتيح بنك saib قريباً الاستفادة التامة من كل الخدمات والمنتجات المصرفية بسهولة دون الحاجة إلى المساعدة، سعياً لخدمة العملاء لتفي باحتياجاتهم اليومية، وذلك تماشياً مع توجيهات البنك المركزي بتيسير حصول ذوي الهمم على الخدمات والمنتجات المصرفية دون تمييز، ودعماً للشمول المالي الذي يولي البنك له الاهتمام البالغ.

هذا واستقبل عدد من أعضاء بيت العائلة المصرية في لندن، صباح اليوم الثلاثاء، البعثة المصرية للسباحة، وذلك بهدف تشجيعهم لمحاولة عبور بحر المانش، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة إلى لندن، حيث تم استقبال البعثة في مطار جاتويك بلندن.

وتضم البعثة كلًا من حسام الدين مصطفى، مسؤول الإعلام بوزارة الشباب والرياضة وأحمد عبدالخالق مدير إدارة السياحة الرياضية والفعاليات، وماجدة صقر والسباح محمد الحسيني، والكابتن شيرويت حافظ.

يذكر أن محاولة العبور مقرر لها فجر الأحد ٦ أغسطس من ميناء درڤر في جنوب بريطانيا إلى ميناء كاليه في فرنسا حوالي ٣٢ ميل ٥٢ كم، وتبدأ البعثة تدريبها صباح غدًا الأربعاء يوميًا حتى ميعاد العبور.

الجدير بالذكر بانه تم الإعداد البدني والنفسي للسباحين وعمل كافة الفحوصات الطبية اللازمة والمطلوبة للتسجيل، كما تم عمل الاختبارات بالسباحة في بحر الغردقة لمدة 5-6 ساعات متصلة في درجة حرارة مياه 11 مئوية تحت إشراف الكابتن خالد شلبي والكابتن شرويت حافظ.

 

 

 

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا