بنك saib يُطلق حساب «YOUNG» تزامناً مع الاحتفال بيوم الشباب العالمي

alx adv
استمع للمقال

أعلن بنكsaib ، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي، عن إطلاق حساب الشباب “YOUNG” والذى صمم خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء من الفئة العمرية بين 16-25 ، وهي الفئة التي يعتبرها البنك عنصراً أساسياً في خططته لطرح وتطوير منتجات وخدمات مصرفية جديدة وهو ما يتماشى ضمن استراتيجية عمل بنك saib لتطوير المنتجات والخدمات .

 

يساهم الحساب في جذب شريحة كبيرة من العملاء الشباب الجدد، استكمالاً لدور البنك الرائد في دعم خطة الشمول المالي التي يقودها البنك المركزي ومن خلفه القطاع المصرفي. حيث أن إطلاق حساب الشباب “YOUNG” يأتي متزامناً مع الاحتفال بيوم الشباب العالمي ضمن سلسلة الاحتفالات السنوية التي ينظمها البنك المركزى للترويج للشمول المالي.

 

وعليه ، سيتم تنظيم و إطلاق فعاليات بنادي القاهرة الرياضي لتبدء يوم 4 أغسطس الجاري و التى سنمح الشباب فرصة الإعفاء من مصاريف فتح الحساب و أيضاً من الإلتزام بالحد الأدني لفتح الحساب.

 

وذلك بجانب المميزات الأخرى المصممة خصيصاً للشباب كما يلي:

 

فقط بصورة البطاقة يمكنك الإستفادة من مميزات حساب الشباب “YOUNG”

• الفئة العمرية من 16 الي 25 سنه كحد ادنى .

• الحد الأدني لفتح الحساب500 جم ( سوف يتم الأعفاء منها خلال الفعالية الحالية )

• فتح حساب بدون مصاريف مع إحتساب فائدة مميزة تصل إلى 6% على الحساب (من أول جنيه بالحساب )

• الأستمتاع بتطبيق saib wallet مجاناً ، والتي تمكنك من سداد فواتيرك و تحويل أموالك فى أي وقت و أي مكان.

• الحصول على بطاقة saib مسبقة الدفع مجاناً بالإضافة إلى إصدار أسورة الدفع الذكيه saib payband مجاناً والتي تعد وسيلة عصرية وحديثة للدفع الالكتروني وهي أحدى وسائل السداد اللاتلامسية لمواكبة تكنولوجيا المدفوعات والسداد.

• الحصول على بطاقات الخصم المباشر والتي تحظى بقبول واسع في جميع المتاجر ونقاط البيع وماكينات الصراف الالي محلياً و عالمياُ.

• الأستمتاع ببرنامج المكافأت والحصول على نقاط مقابل كل عمليات الشراء وذلك عبر إستخدام تطبيق Pay with Rewards و المقدم من MasterCard.

• الاشتراك مجاناً في خدمة الانترنت البنكي و الذي يتيح تنفيذ كل معاملاتك البنكية وانت في مكانك .

• كما يمكنك الحصول على خصم 50% على المصاريف الأدارية للقرض الشخصى لمرة واحدة

و الجدير بالذكر، سيعمل بنك saib بصورة دورية لإطلاق حملات ترويجية تقدم جوائز عينية مميزة وذلك لتحفيز الشباب على إستمرارية التعامل البنكي و هو ما يعود بصورته الإيجابية على تحقيق الشمول المالي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا