البورصة تُصدر قرارًا بشأن أسهم أسيوط الإسلامية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت إدارة البورصة المصرية، عن نقل التعامل على أسهم شركة أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية، من نظام القبول الآلي للأوامر_ أوراق مالية غير مقيدة الى نظام نقل الملكية_ أوراق مالية غير مقيدة ، وذلك اعتبارًا من بداية جلسة التداول الأحد المقبل 7 أغسطس.

 

 

وأشارت البورصة إلى أن ذلك القرار جاء وفقا لأحكام قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 94 لسنة 2018، وعلى الأخص المادة (4)، والبند (6) من المادة (5) من هذا القرار،  بالإضافة إلى المادة (8) من الإجراءات التنفيذية لقواعد وإجراءات التعامل على الأوراق المالية غير المقيدة بجداول البورصة المصرية.

 

وقالت أن الإجراءات الخاصة بنقل ملكيتها صادرة بقرار رئيس البورصة المصرية رقم (839) لسنة 2018 ، فيما يخص متطلبات استمرار التعامل بنظام الأوامر بعد تعديل بيانات الإصدار.

 

البورصة توافق على شطب قيد أسهم الشركة

 

وفي سياق منفصل أعلنت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، عن موافقتها على الشطب النهائي لقيد أسهم شركة أسيوط الاسلامية الوطنية للتجارة والتنمية، البالغ رأس مالها المصدر و المقيد 66,846 مليون جنيه، موزعاً على عدد 6684653 سهماً بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم الواحد.

 

وقالت البورصة، أنه تم تنفيذ عملية شراء لعدد 211 ألف و 560 سهم من أسهم رأس مال الشركة المصدرة بسعر 28.5 جنيه للسهم يوم الاثنين الموافق 12 يوليو الماضي.

 

القوائم المالية للشركة خلال الربع الأول من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية، عن تحقيقها أرباح بقيمة بلغت 2.2 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الحالي ، فى مقابل أرباح بلغت 1.73 مليون جنيه خلال الربع المقارن من العام الماضي.

 

وعلى صعيد إيرادات النشاط خلال الربع الأول من العام الحالي فقد أرتفعت لتصل إلى 3.64 مليون جنيه، فى مقابل إيرادات بلغت قيمتها 3.29 مليون جنيه خلال الربع المقارن من العام الماضي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا