الخطوط الجوية السورية تبدأ رحلاتها الإضافية للقاهرة

استمع للمقال

يستقبل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم، الجمعة، أولى رحلات الخطوط الجوية السورية الإضافية، والتي أعلنت عنها قبل يومين، في إطار زيادة تشغيلها المنتظم بين القاهرة والعاصمة السورية دمشق.

وتصل رحلة الخطوط الجوية السورية، في تمام الثامنة مساء اليوم، على متنها 120 راكبًا قادمين من العاصمة السورية دمشق، حيث يتم إنهاء إجراءات وصولهم من خلال مبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة المعروف بالمطار القديم.

ومن المقرر أن تغادر رحلة الخطوط الجوية السورية، مطار القاهرة في طريق عودتها مرة أخرى إلى دمشق، في تمام التاسعة، بعد وصول ركاب الرحلة القادمين على متنها، وسط اتخاذ كافة التسهيلات لإنهاء إجراءات الركاب القادمين.

وأعلنت الخطوط الجوية السورية، يوم الأربعاء الماضي، عن تشغيل رحلات إضافية من دمشق إلى القاهرة يومي (الجمعة والثلاثاء) اعتبارًا من بعد غد الجمعة وحتى نهاية الشهر الجاري.

وأوضحت وزارة النقل السورية، في بيان لها على موقعها الرسمي، أن رحلات الخطوط الجوية السورية، ستكون مضافة للرحلات النظامية على خط (دمشق – القاهرة – دمشق) ليصبح مجموعها 7 رحلات في الأسبوع، بدلا من 5 رحلات، أي أن معدل الزيادة رحلتين أسبوعيا يستمر ذلك لنهاية أغسطس الجاري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا