تكريم د. “محمد المغربي ” للمجهودات المبذولة في مجال تطبيق ممارسات التنمية المستدامة

alx adv
استمع للمقال

 

في إطار المشاركة فى النسخة الأولى من جائزة رواد التميز في ممارسات الاستدامة للقطاع المالى غير المصرفي ،  التى أطلقتها الهيئة العامة للرقابة المالية من خلال المركز الإقليمي للتمويل المستدام .

قام  كلا من الدكتور محمد عمران رئيس هيئة الرقابة المالية والدكتور هشام رمضان مساعد رئيس الهيئة  بتكريم د. محمد  المغربي الخبير الاقتصادي والمالى ورئيس شركة بابليك بارتنرز للوساطة التأمينية  وتقديم شهادة تقدير وشكر للمجهودات المبذولة في مجال تطبيق ممارسات التنمية المستدامة .

وعقب التكريم ،  قال د. محمد المغربي فى تصريحات صحفية،  أن  مسابقة رواد التميز في ممارسات الاستدامة للقطاع المالى غير المصرفي ، تؤكد  تركيز هيئة  الرقابة المالية بصورة مستمرة على الاقتصاد الأخضر والحفاظ على البيئة فى ظل التغيرات المناخية التى تشهدها دول العالم ومنها مصر.

كما تأتى فى إطار توجهات الدولة  وخطة 2030 نحو تطبيق اهداف التنمية المستدامة.

وأضاف المغربي ، أن تنظيم تلك المسابقات التى تقام للمرة الأولى فى ذلك المجال ، تزيد من حرص الشركات والتوجه نحو تطبيق آليات الاقتصاد النظيف .

 

وتوقع د. محمد المغربي،  زيادة الاستثمارات العربية والأجنبية  وتوفير فرص واعدة للاستثمار  ، فى ضوء اتجاه الدولة  نحو تنفيذ المزيد من المشروعات الخضراء لتحقيق التنمية المستدامة واستضافتها المرتقبة للمؤتمر  العالمى (27 COP) بمدينة شرم الشيخ فى شهر نوفمبر المقبل.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا