فجراً.. السيسى يتفقد الكلية الحربية

استمع للمقال

فى ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي الكلية الحربية ، وكان برفقته كل من الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة”.

 

وفى هذا الصدد، أكد المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية ان الجولة التفقدية ، جاءت في إطار حرص الرئيس على متابعة برامج التدريب، والتأهيل والإعداد البدني والمهاري المختلفة لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية.

 

مـدى مـا يتمتـع بـه طلبـة الكليـة الحربيـة من قدرات بدنية عالية

 

بينما على الجانب الآخر ، شاهد الرئيس عدداً من الأنشطة التدريبية لطلبة الكلية الحربية ، والتي أطلقت من الأنشطة الرياضية التي تضمنت تمرينات الكفاءة البدنية والدراجات الهوائية التي يقوم الطلبة بأدائهـا بشـكـل يـومـي خـلال تواجـدهم بالكليـة ، أظهـرت مـدى مـا يتمتـع بـه طلبـة الكليـة الحربيـة من قدرات بدنية عالية حيث أشاد سيادته بما شاهده خلال الزيارة من قدرات وكفاءة عالية لطلبة الكلية الحربية.

وفى نفس السياق، قابل الرئيس السيسي عدد من طلبة الكلية الحربية ، كما ناقشهم في العديد من الموضوعات واستمع لأرائهم وإستفساراتهم المختلفة وأوصاهم بالتفاني في التدريب وتحصيل العلم والاهتمام بلياقتهم البدنية والتمسك بالمبادئ العريقة للعسكرية المصرية ليكونوا أجيالاً قادرة على تحمل المسئولية وصون مقدسات الوطن.

 

وفى وقت سابق، التقي الرئيس عبدالفتاح السيسى بالدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزارة الصحة، ومستشار الرئيس لشؤون الصحة والوقاية الدكتور محمد عوض تاج الدين.

وفي هذا الصدد، أكد السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي وجه بدعم إضافى لمبادرة إنهاء قوائم انتظار حالات الجراحات الحرجة بـ600 مليون جنيه، الي جانب زيادة برامج التوعية الإعلامية للمواطنين المستهدفين بالمبادرة، لتعريفهم بكيفية الاستفادة منها بطريقة يسيرة وسلسلة، بما يساهم في رفع المعاناة عن المرضى من المواطنين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا