• logo ads 2

مفاجآت في قائمة بيراميدز أمام المقاولون

alx adv
استمع للمقال

استعاد بيراميدز خدمات لاعبه المخضرم أحمد فتحي، في لقاء المقاولون العرب، اليوم  السبت، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن الجولة 29 للدوري المصري.

اعلان البريد 19نوفمبر

وغاب فتحي عن مباريات بيراميدز منذ لقاء إنبي يوم 29 يونيو، بعد سفره للسعودية لأداء فريضة الحج، ثم استبعاده لعدم الجاهزية.

وخرج من قائمة بيراميدز الحارس مهدي سليمان وأحمد أيمن منصور وعمر جابر ومحمود وادي وإيريك تراوري وبلاتي توريه.

وضمت القائمة 20 لاعبا، هم:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي.

الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – أحمد توفيق – أحمد فتحي – محمد حمدي – حسين السيد.

الوسط: نبيل عماد “دونجا” – هشام محمد – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – محمود صابر – إسلام عيسى – رمضان صبحي – إبراهيم عادل.

الهجوم: دودو الجباس – فخر الدين بن يوسف – فخري لاكاي.

ويذكر أن الكابتن خالد الغندور كشف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن صدمة كبيرة لنادي بيراميدز فيما يخص ملف المشاركة الإفريقية الموسم المقبل 2022/2023، عن حسم الكاف ملف المشاركة الإفريقية بالبطولات القارية للموسم المقبل عن الدوري المصري، وبحسب كلامه فإن الكاف قرر وبشكل نهائي اعتماد مشاركة الزمالك والأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليحل الأهلي محل بيراميدز رغم وصافة الأخير لسباق الدوري المصري.

على أن يشارك بيراميدز رفقة فيوتشر في بطولة الكونفيدرالية، الأمر الذي لن يُعجب مسؤولي بيراميدز الذي سبق وأعلن مصدر من داخل النادي نية الإدارة اتخاذ كافة الخطوات التصعيدية ضد القرار بمجرد إعلام الاتحاد المصري لهم بالمشاركة في الكونفيدرالية كما سبق وأوضحنا في خبر سابق.

ويسعى نادي بيراميدز إلى تحقيق الفوز في مباراته أمام ذئاب الجبل من أجل العودة إلى سكة الانتصارات أملًا في تعثر الزمالك في إحدى مبارياته المقبلة، بعدما فاز عليه الفارس الأبيض في الجولة الماضية بثلاثة أهداف نظيفة.

على الجانب الأخر، يُمني فريق المقاولون العرب بقيادة مدربه الجديد شوقي غريب، النفس بتحقيق الفوز من أجل الخروج من مأزق مؤخرة الترتيب، حيث يقبع الفريق في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار