• logo ads 2

إمبابى: إعادة تطوير المكان المخصص للسجل التجارى بالكامل

alx adv
استمع للمقال

فى إطار التعاون المشترك بين كل من إدارة الغرف التجارية بالجيزة وجهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين، استقبل اليوم الأحد، محمد امبابى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة ، الدكتور ابراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ، ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية بمقر الغرفة الرئيسى وذلك لبحث أوجه التعاون بين الغرفة وجهاز تنمية التجارة الداخلية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وكشف “إمبابى” خلال بيان له صدر اليوم، عن إعادة تطوير المكان المخصص للسجل التجارى بالكامل ، و كذلك تجهيزه بأحدث الأجهزة والعمل على ربطه اليكترونيًا بإدارة الغرفة مثل حتى يتمكن منتسبى الغرفة من الحصول على الخدمات من شباك واحد تسهيلا لهم.

 

وفى سياق متصل ، أجري الدكتور إبراهيم عشماوي جولة تفقدية لفرع السجل التجارى بغرفة الجيزة ، بعد تطويره واعادة تحديثه بأحدث أجهزة الحاسب حتى يمكن له سرعة تقديم الخدمات لأعضاء الجمعية العمومية للغرفة والعمل على ربط خدمات الغرفة والسجل التجارى ، فى تبادل المعلومات والخدمات بالكامل.

 

كما أشاد “عشماوى” بالجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة الغرفة من أجل تحديث وتطوير أساليب العمل وتحديث الخدمات المقدمة لمنتسبى الغرفة أيضا.

 

وفى وقت سابق ، اجتمع ، المحاسب محمد امبابى رئيس الغرفة التجارية بالجيزة  اتيلا ينيغون المستشار التجارى للسفارة التركية بمصر ، من أجل بحث سبل التعاون بين كل من غرفة الجيزة التجارية والجمهورية التركية.

 

ومن جانبه أشار إمبابى إلى التنمية المتصاعدة في العلاقات الاقتصادية وحجم التبادل التجاري بين مصر وتركيا خلال العام الماضى ، مضيفا أن غرفة الجيزة تدعم قطاع التصدير المصرى ، والذى يأمل فيه الوصول الى تصدير بقيمة 100 مليار دولار.

 

– رئيس تجارية الجيزة نسعى لتنمية العلاقات التجارية مع تركيا

موضحًا خلال بيان له، أن كمية البضائع المستوردة والمُصدرة بين البلدين ارتفعت بمقدار الثلث ليبلغ 1.6 مليار دولار إضافية في حجم التجارة بين البلدين، مؤكدا أن معدل النمو في التبادل التجاري بين مصر وتركيا زاد بمقدار 32.6 % في 2021 وهو ما يمثل قفزة في صادرات مصر إلى تركيا والتى تُقدر بـ 70.63 % في 2021 مقارنة بـ2020 إذ كانت قرابة 1.7 مليار دولار وأصبحت نحو 2.9 مليار دولار في العام الماضى بإجمالي 7.29 % من صادرات مصر للعالم.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار