• logo ads 2

افتتاح عدد من المنشآت التموينية ببني سويف

alx adv
استمع للمقال

يجري وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي جولة تفقدية فى محافظة بني سويف.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

علي أن يشاركه فى الجولة كل من الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بني سويف ولفيف من قيادات المحافظة، و أعضاء مجلسى النواب والشيوخ.

 

وفى ضوء تلك الزيارة يفتتح وزير التموين عدد من المشروعات والمنشآت الخاصة بوزارة التموين فى بني سويف.

 

وفى وقت سابق ، كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد ، وذلك من خلال تدشين معارض أهلا مدارس والمقرر إطلاقه خلال الشهر المقبل.

 

وفى هذا السياق قامت الوزارة بعقد اجتماع عاجل مع اتحاد الغرف التجارية ، فى إطار التعاون بينهم لتنظيم معارض أهلا مدارس.

 

حيث من المقرر أن تنطلق المعارض هذا العام لتشمل سلع مخفضة الأسعار من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين ، فى ظل الظروف الحالية.

 

 

وكشفت وزارة التموين فى بيان لها اليوم ، عن نسبة تخفيضات المعارض هذا العام مؤكدة أن نسبتها لن تقل عن 30% هذا العام .

 

ومن المتوقع أن تشمل المعارض هذا العام ، الأدوات المدرسية بالكامل من بينها الكشاكيل والأدوات الجلدية وجميع الأدوات التي يحتاجها طلاب المدارس، هذا الي جانب توفير الملابس بأسعار مخفضة .

 

وفى ظل انتشار الموجة السادسة من فيروس كورونا المستجد ، سيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من أجل منع انتشار الفيروس من جديد ، وذلك من خلال التأكيد علي ارتداء الكمامة وكذلك قياس درجات الحرارة للزائرين.

 

ومن جانبها تشارك الغرف التجارية في المعارض هذا العام، عبر توفير الأماكن اللازمة ، لتدشين المعارض فى مختلف محافظات الجمهورية.

 

وفى سياق متصل، تستهدف تلك المعارض بشكل كبير دعم الصناعات المحلية ، وتقديم جميع احتياجات أولياء الأمور بأسعار مخفضة عن الخارج، كما تحرص الوزارة على توفير جميع المستلزمات الغذائية للطلاب من بينها المربي والعسل والالبان والعصائر.

 

ومن المتوقع خلال الأيام القليلة المقبلة أن تشهد وزارة التموين والتجارة الداخلية، او الغرف التجارية عدة اجتماعات متتالية ، من أجل وضع الترتيبات النهائية وتحديد موعده وتسكين العارضين في أماكنهم بالمحافظات المختلفة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار