• logo ads 2

حقيقة إطلاق مرحلة خامسة من مشروع جمعيتي

alx adv
استمع للمقال

توقع معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، أحمد كمال أن يتم افتتاح مرحلة خامسة من مشروع جمعيتي، مؤكداً أنه تم افتتاح 8 آلاف منفذ علي مستوي الجمهورية، فى حين تم افتتاح 600 منفذ جديد ضمن المرحلة الرابعة بالمحافظات.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأشار كمال خلال تصريحات صحفية له، إلي أنه تم الانتهاء من المرحلة الرابعة بمشروع جمعيتي ويتم فى الوقت الحالي استقبال طلبات الراغبين فى فتح منافذ جمعيتي على أن يتم ذلك ضمن المرحلة الخامسة.

 

وكشف المتحدث باسم وزارة التموين عن حجم المنافذ التي تم افتتاحها خلال المراحل السابقة مؤكدا أنها بلغت حتي الآن 7400 منفذ ، مضيفاً أن عدد العمالة فى تلك المنافذ بلغ 24 ألف منفذ.

 

يجري وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي جولة تفقدية فى محافظة بني سويف.

 

علي أن يشاركه فى الجولة كل من الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بني سويف ولفيف من قيادات المحافظة، و أعضاء مجلسى النواب والشيوخ.

 

وفى ضوء تلك الزيارة يفتتح وزير التموين عدد من المشروعات والمنشآت الخاصة بوزارة التموين فى بني سويف.

 

وفى وقت سابق ، كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد ، وذلك من خلال تدشين معارض أهلا مدارس والمقرر إطلاقه خلال الشهر المقبل.

 

وفى هذا السياق قامت الوزارة بعقد اجتماع عاجل مع اتحاد الغرف التجارية ، فى إطار التعاون بينهم لتنظيم معارض أهلا مدارس.

 

حيث من المقرر أن تنطلق المعارض هذا العام لتشمل سلع مخفضة الأسعار من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين ، فى ظل الظروف الحالية.

 

وكشفت وزارة التموين فى بيان لها اليوم ، عن نسبة تخفيضات المعارض هذا العام مؤكدة أن نسبتها لن تقل عن 30% هذا العام .

 

ومن المتوقع أن تشمل المعارض هذا العام ، الأدوات المدرسية بالكامل من بينها الكشاكيل والأدوات الجلدية وجميع الأدوات التي يحتاجها طلاب المدارس، هذا الي جانب توفير الملابس بأسعار مخفضة .

 

وفى ظل انتشار الموجة السادسة من فيروس كورونا المستجد ، سيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من أجل منع انتشار الفيروس من جديد ، وذلك من خلال التأكيد علي ارتداء الكمامة وكذلك قياس درجات الحرارة للزائرين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار