• logo ads 2

خلال 6 أشهر.. بنك saib يسجل أكثر من 16 مليون دولار صافي ربح

alx adv
استمع للمقال

سجل بنك saib صافي أرباح بقيمة 16.005 مليون دولار بنهاية يونيو 2022، مقابل 8.951 مليون خلال الفترة المناظرة من العام الماضي، بنسبة نمو 79%.

اعلان البريد 19نوفمبر

وكشف ملخص نتائج أعمال البنك عن تحقيق 24.362 مليون دولار، أرباحًا مقابل 24.477 مليون في فترتي المقارنة.

وبلغت ودائع البنك 3.529 مليار دولار بختام النصف الأول من العام الجاري، مقابل 3.960 مليار نهاية 2021، بتراجع بنسبة 11%.

فيما سجل إجمالي قروض العملاء بالبنك 2.156 مليار دولار بنهاية يونيو، مقابل 2.181 مليار دولار آخر العام الماضي، بتراجع 1%.

ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية في يوليو الماضي على زيادة رأس المال المصدر لبنك saib من 150 مليونًا إلى 157.5 مليون دولار، والمرخص به ليصبح 350 مليونًا بدلاً من 200 مليون دولار.

 

وفى وقت سابق ، أعلن بنكsaib ، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي، عن إطلاق حساب الشباب “YOUNG” والذى صمم خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء من الفئة العمرية بين 16-25 ، وهي الفئة التي يعتبرها البنك عنصراً أساسياً في خططته لطرح وتطوير منتجات وخدمات مصرفية جديدة وهو ما يتماشى ضمن استراتيجية عمل بنك saib لتطوير المنتجات والخدمات .

 

يساهم الحساب في جذب شريحة كبيرة من العملاء الشباب الجدد، استكمالاً لدور البنك الرائد في دعم خطة الشمول المالي التي يقودها البنك المركزي ومن خلفه القطاع المصرفي. حيث أن إطلاق حساب الشباب “YOUNG” يأتي متزامناً مع الاحتفال بيوم الشباب العالمي ضمن سلسلة الاحتفالات السنوية التي ينظمها البنك المركزى للترويج للشمول المالي.

 

وعليه ، سيتم تنظيم و إطلاق فعاليات بنادي القاهرة الرياضي لتبدأ يوم 4 أغسطس الجاري و التى سنمح الشباب فرصة الإعفاء من مصاريف فتح الحساب و أيضاً من الإلتزام بالحد الأدني لفتح الحساب.

 

وذلك بجانب المميزات الأخرى المصممة خصيصاً للشباب كما يلي:

 

فقط بصورة البطاقة يمكنك الإستفادة من مميزات حساب الشباب “YOUNG”

• الفئة العمرية من 16 الي 25 سنه كحد ادنى .

• الحد الأدني لفتح الحساب500 جم ( سوف يتم الأعفاء منها خلال الفعالية الحالية

• فتح حساب بدون مصاريف مع إحتساب فائدة مميزة تصل إلى 6% على الحساب (من أول جنيه بالحساب )

• الأستمتاع بتطبيق saib wallet مجاناً ، والتي تمكنك من سداد فواتيرك و تحويل أموالك فى أي وقت و أي مكان.

• الحصول على بطاقة saib مسبقة الدفع مجاناً بالإضافة إلى إصدار أسورة الدفع الذكيه saib payband مجاناً والتي تعد وسيلة عصرية وحديثة للدفع الالكتروني وهي أحدى وسائل السداد اللاتلامسية لمواكبة تكنولوجيا المدفوعات والسداد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار