• logo ads 2

فرصة للشراء بخصومات تصل 50%.. مزايا الأوكازيون الصيفي 2022

alx adv
استمع للمقال

قال المهندس متي بشاي رئيس لجنة التموين والتجارة الداخلية، بشعبة المستوردين ، إن الأوكازيون الصيفي فرصة جيدة لأصحاب المحلات والتجار للتخلص من المخزون الراكد طول الفترة الماضية ، وكذلك فرصة للمستهلك لشراء السلع بسعر أقل بنسبة تصل إلي 50%.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

الأوكازيون الصيفي فرصة للتجار لتصريف المخزون

 

وأوضح “بشاي” في بيان صحفي له اليوم ، أن السوق يشهد حالة من الركود الكبير جدا ، والأوكازيونات فرصة للتجار تنتظرها لإتمام وتنفيذ أكبر عمليات بيع ، وذلك لتحريك ودوران رأس المال لديهم.

 

وأشار رئيس لجنة التموين والتجارة الداخلية، بشعبة المستوردين ، إلي أن الأوكازيون متاح لجميع التجار بمختلف الأنشطة وليس قاصرًا فقط علي الملابس كما هو مشاع، بل ‏يشارك فيه محال الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية وغيرها من الأنشطة الأخرى ‏شرط التقدم إلى مديرية التموين ، التابع لها المحل التجاري ، لكن الملابس والأحذية هي التي تستحوذ علي نصيب الأسد من الأوكازيونات سواء الصيفي أو حتي الشتوي.

 

فترة الأوكازيون الصيفى تستمر لمدة شهر

 

ولفت “بشاي” النظر إلي أن فترة الأوكازيون لمدة شهر ، ويمكن تمديدها بموافقة وزارة التموين والتجارة الداخلية ، التي تشرف علي المحلات المشاركة في الاوكازيون ، وتقوم بعملية رقابة مكثفة علي الأسواق.

 

 بشاي: التخفيضات تصل لـ 50% وفرصة للشراء 

 

ووفقًا لنظام العمل بالأوكازيون الصيفي 2022 ، فإن المحلات التي تشارك فى الأوكازيون هذا العام ، لها الحرية فى تقديم نسبة التخفيضات المناسبة ، شريطة أن تكون التخفيضات حقيقية وغير وهمية ، وأن من يثبت تلاعبه فى العروض سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، حيث أن نسبة التخفيضات لبعض المنتجات ، تكون وفقًا لرغبة أصحاب المحلات والجهات المشاركة فى عروض الأوكازيون الصيفى.

 

 3500 محل تجارى بالأوكازيون الصيفى

 

وبدأ الأوكازيون الصيفي ، أمس الإثنين 8 أغسطس ، في إطلاق التصفية الموسمية الثانية الأوكازيون الصيفي لعام 2022 ، والذى يستمر لمدة 30 يوم ، ويشارك فيه نحو 3500  محل تجاري بمختلف المحافظات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار