Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

«هيرميس» تُعلن إتمام خدماتها الاستشارية لتمويل بقيمة 750 مليون جنيه لـ«مول العرب»

alx adv
استمع للمقال

أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس أن قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب التابع لها قدم الخدمات الاستشارية لتمويل بقيمة إجمالية 750 مليون جنيه على شريحتين في عملية بيع وإعادة تأجير لصالح شركة «مراكز» للتطوير العقاري.

 

وقد قام قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بدور المستشار المالي ومرتب الصفقة الاوحد، بينما قامت المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية، بدور شريك التأجير بينما قام بدور البنك المقرض aiBANK.

 

تغطية الاكتتاب في المجموعة المالية هيرميس بقيمة إجمالية 2.25 مليار جنيه

 

وتأتي هذه الصفقة كشريحة أخيرة من ضمن برنامج تمويل تم ترتيبه سابقًا من قبل قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب في المجموعة المالية هيرميس بقيمة إجمالية 2.25 مليار جنيه لصالح مول العرب، أحد المشروعات الكبرى التابعة لمجموعة «مراكز» ويقع في على مساحة 620 ألف متر مربع.

 

 

قال ماجد العيوطي، العضو المنتدب ونائب رئيس قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس، إن التمويل الجديد يأتي ضمن صفقات تمويلية بقيمة 2.25 مليار جنيه تم ترتيبها على مدار العامين الماضيين.

 

تعظيم الاستفادة من التكامل بين الخدمات المختلفة بالشركة لتقديم أفضل الحلول التمويلية

 

وأضاف العيوطي أن هذه الصفقة شهادة على القدرات التي تحظى بها المجموعة المالية هيرميس في تعظيم الاستفادة من التكامل بين الخدمات المختلفة بالشركة لتقديم أفضل الحلول التمويلية، حيث تشهد هذه الصفقة مشاركة كل من المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية وaiBANK لأول مرة معا.

 

وتابع طلال العياط الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية، أن التعاون مع مجموعة «مراكز» يأتي في إطار استراتيجية الشركة التي تركز على خدمة القطاعات الحيوية التي تساهم في تعزيز النمو الاقتصادي مما يؤدي بدوره إلى تنمية قاعدة عملائنا وحجم أعمالنا.

 

وأوضح تامر سيف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك “aiBANK”، أن هذه الصفقة جزء لا يتجزأ من استراتيجية البنك التي تهدف للتوسع في باقة المنتجات والخدمات التي يقدمها وكذلك اختراق قطاعات جديدة والذي بدوره يدعم النمو الاقتصادي بشكل عام بمختلف القطاعات الرئيسية.

 

كما أكد باسل رمزي، العضو المنتدب لشركة مراكز أن “هذا التعاون يأتي ضمن استراتيجية الشركة لبناء شراكات وطيدة مع شركاء يتمتعون بمكانة راسخة بما يسمح لنا بتعزيز تواجد الشركة في السوق المصري ويتيح لنا فرصة التوسع داخل مصر وخارجها”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا