• logo ads 2

بنك الإسكندرية يتعاون مع «هيرميس» لتحديث أجهزة قوائم الانتظار بالفروع

alx adv
استمع للمقال

 

كشف بنك الإسكندرية عن الانتهاء من تنفيذ مشروع تحديث وتطوير أنظمة قوائم الانتظار داخل 81 فرعًا الأمر الذي ساهم في توفير حوالى 2 مليون جنيه فرقًا في فائدة التمويل.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

وأضاف البنك في تقريره السنوي الصادر مؤخراً، أن المشروع تم تمويله عن طريق شركة التأجير التمويلي المجموعة المالية هيرميس من خلال مناقصة فازت بها الشركة.

 

 

 

وأوضح بنك الإسكندرية أن اللجوء لتحديث وتطوير نظام قائمة الانتظار جاء في إطار سعيه لتحسين تجربة عملاءه أثناء زيارتهم للفروع، وتمكينهم من تجربة الخدمات بسرعة وسهولة، حيث قام باستخدام أنظمة Qmatic لإدارة وتنظيم الزائرين.

 

وأعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس أن قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب التابع لها قدم الخدمات الاستشارية لتمويل بقيمة إجمالية 750 مليون جنيه على شريحتين في عملية بيع وإعادة تأجير لصالح شركة «مراكز» للتطوير العقاري.

 

 

 

وقد قام قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بدور المستشار المالي ومرتب الصفقة الاوحد، بينما قامت المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية، بدور شريك التأجير بينما قام بدور البنك المقرض aiBANK.

 

 

وتأتي هذه الصفقة كشريحة أخيرة من ضمن برنامج تمويل تم ترتيبه سابقًا من قبل قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب في المجموعة المالية هيرميس بقيمة إجمالية 2.25 مليار جنيه لصالح مول العرب، أحد المشروعات الكبرى التابعة لمجموعة «مراكز» ويقع في على مساحة 620 ألف متر مربع.

 

 

 

قال ماجد العيوطي، العضو المنتدب ونائب رئيس قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس، إن التمويل الجديد يأتي ضمن صفقات تمويلية بقيمة 2.25 مليار جنيه تم ترتيبها على مدار العامين الماضيين.

 

 

تعظيم الاستفادة من التكامل بين الخدمات المختلفة بالشركة لتقديم أفضل الحلول التمويلية

 

 

وأضاف العيوطي أن هذه الصفقة شهادة على القدرات التي تحظى بها المجموعة المالية هيرميس في تعظيم الاستفادة من التكامل بين الخدمات المختلفة بالشركة لتقديم أفضل الحلول التمويلية، حيث تشهد هذه الصفقة مشاركة كل من المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية وaiBANK لأول مرة معا.

 

 

 

وتابع الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية، أن التعاون مع مجموعة «مراكز» يأتي في إطار استراتيجية الشركة التي تركز على خدمة القطاعات الحيوية التي تساهم في تعزيز النمو الاقتصادي مما يؤدي بدوره إلى تنمية قاعدة عملائنا وحجم أعمالنا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار