التعادل السلبى يحسم نهاية الشوط الأول لمباراة الأهلى والمصرى

alx adv
استمع للمقال

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي والنادي المصري بالتعادل السلبي فى المباراة التى تجمع بينهما على استاد برج العرب فى إطار مباريات الجولة الثلاثين فى الدوري المصري الممتاز.

 

الدقيقة 12 أول خطورة فى المباراة لصالح النادي المصري من ضربة ركنية من الجانب الأيسر نفذها اللاعب إلياس الجلاصي استقبلها إسلام أبو سليمة برأسية قوية علت عارضة علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي.

 

وسنحت فرصة هدف محقق للنادي الأهلي في الدقيقة 28 بعد كرة طولية من أليو ديانج لتضع صلاح محسن منفردا بحارس النادي المصري عصام ثروت ليسدد صلاح الكرة برعونة ضعيفة فى يد الحارس .

 

وأجرى النادي المصري أول تغيير إضطراري بنزول إسلام المزين بدلا من أحمد علاء فى الدقيقة 32 بعد إصابة الأخير خلال أحداث المباراة.

 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة من 28 جولة، بينما يقع النادي المصري في المركز الـ11 برصيد 33 نقطة.

 

ويواصل النادي الأهلي خوض مباريات الدوري المصري الممتاز باللاعبين الناشئين، بعد قرار مجلس الإدارة باستكمال ما تبقى من الدوري المصري الممتاز بالناشئين.

 

ويدخل النادي الأهلي مواجهة النادي المصري، بنفس قائمة الفريق التي خاضت مواجهة الاتحاد السكندري الماضية، في ظل استمرار الفريق الأحمر في الأسكندرية لخوض المباراتين.

 

وتضم قائمة النادي الأهلي العديد من اللاعبين الناشئين مع تواجد ثلاثي أجنبي وهم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وأليو ديانج واستبعاد كثير من الأساسيين الآخرين.

 

تشكيل النادي الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

 

الدفاع: محمد هاني – محمود متولي – محمد عبد المنعم – محمد أشرف.

 

الوسط: رامي ربيعة – أليو ديانج – محمد فخري.

 

الهجوم: بيرسي تاو – ميكيسوني – صلاح محسن.

 

ويجلس على مقاعد البدلاء كلاً من: مصطفى شوبير – حسام حسن – محمد محمود – كريم فؤاد – أحمد سيد غريب – محمد خليفة نصير – أحمد سيد عبد النبي – زياد طارق – ميدو نبيل.

 

تشكيل النادي المصري كالتالي: 

عصام ثروت في حراسة المرمى،

 

إسلام أبو سليمة وعمرو موسى وأحمد علاء وكريم العراقي وحسن علي في الدفاع

 

فريد شوقي وايزي ايميكا ومحمد جريندو والياس الجلاصي في الوسط

 

اوستن أموتو في الهجوم..

 

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم والحصول على النقاط الثلاث وحصد الانتصار الثاني على التوالي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا